آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 9:30 ص

رسمياً الموافقة على ترخيص مستشفى دار عافية بمدينة الدمام.. والافتتاح اليوم

جهات الإخبارية

رسميًا، أصدرت وزارة الصحة الموافقة على الترخيص النهائي لمستشفى دار عافية بمدينة الدمام، ليصبح واحد من أبرز الوجهات الطبية بالمنطقة الشرقية لما يتمتع به المستشفى من أقسام تخصصية، فيما سيتم افتتاحه اليوم لكافة المراجعين.

ويقع مستشفى دار عافية بموقع استراتيجي بمدينة الدمام بحي العزيزية طريق الخليج العربي، مما يضمن وصولًا سريعًا المرضى بكل يسر لتلقي العلاج، وبدأ المستشفى بالفعل بتقديم خدمات الطوارئ على مدار الساعة طوال أيام الإسبوع، بما في ذلك خدمات النساء والولادة وعيادات الأسنان والأمراض الجلدية وعيادات التجميل والفحوصات المخبرية المطلوبة للشركات والسفارات وأقسام الأمراض الكلوية والعناية المكثفة وجراحة القلب.

مستشفى دار عافية بمنهجية البوتيك الذي يجمع بين الفخامة والرقي بإطلالات بانورامية على ساحل الخليج العربي، من المتوقع أن يصبح مركزًا للسياحة الطبية بوجود نخبة من أفضل الإستشاريين، وبوجود فندق فاخر بالمجمع بإطلالة على البحر، ومطعم بأعلى البرج يقدم إطلالة خلابة على البحر ومدينة الدمام، بالإضافة لمجمع تجاري للتسوق.

يذكر بأن مستشفى دار عافية هو تتويج لخبرات سابقة للمجمعات الطبية بالدمام والخبر وعدد من الخدمات الطبية التي قدمتها شركة دار عافية الطبية على مستوى المنطقة الشرقية والمملكة العربية السعودية.

لحجز المواعيد: ‎920051151