آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 7:41 م

سوق وألعاب شعبية ومسرح تفاعلي في احتفالات عيد الرامس بوسط العوامية

جهات الإخبارية

تُنظم شركة ”اجدان للتطوير العقاري“ فعاليات عيد الفطر المبارك في مشروع الرامس بوسط العوامية تحت عنوان ”عيد الرامس“.

وتُقام الفعاليات على مدار ثلاثة أيام، تبدأ من ثاني أيام العيد، الخميس 2 شوال، وتستمر حتى السبت 4 شوال، الموافق 11 حتى 13 ابريل 2023م، من الساعة السابعة مساءً وحتى منتصف الليل.

وتشمل الفعاليات مسرحًا تفاعليًا، وفرقًا شعبية، وألعابًا شعبية، والنهام، وركن الحناء، وركن الطفل، وسوقًا شعبيًا، وعزفًا منفردًا.

وتُعدّ هذه الفعاليات فرصةً مميزةً للعائلات والأفراد لقضاء أوقات ممتعة في أجواء احتفالية مميزة، وتعزيز التواصل الاجتماعي، وإحياء التراث الشعبي.

من جانبه، أوضح مدير إدارة مشروع الرامس بوسط العوامية محمد التركي أن الفعاليات التي ستقام هي عبارة عن مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تناسب جميع الأذواق والأعمار، مشيراً إلى أنه يُمكن للأطفال الاستمتاع بالركن الخاص بهم والذي يحتوي على الرسم والتلوين والقصص إضافةً للألعاب الشعبية وركن الحناء، بينما يُمكن للكبار حضور المسرح التفاعلي أو الاستمتاع بالعروض الموسيقية والعروض الشعبية.

وأضاف يُقام ضمن الفعاليات سوق شعبي يعرض مجموعة متنوعة من المنتجات والحرف اليدوية، مما يُتيح للزوار فرصة شراء الهدايا التذكارية والحرف اليدوية المحلية إلى جانب الأكلات الشعبية.

ولفت التركي إلى أن هذه الفعاليات تأتي في إطار حرصنا على إثراء أجواء العيد وتعزيز التواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، وإحياء التراث الشعبي، داعياً جميع أفراد المجتمع وزوار المنطقة من مواطنين ومقيمين وسائحين للمشاركة في فعاليات عيد الفطر المبارك في مشروع الرامس، وقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.