آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 7:41 م

”الموسى“ يُعَيّد المرضى والموظفين في مستشفى القطيف المركزي

جهات الإخبارية

قام رئيس تشغيل شبكة القطيف الصحية الدكتور ”رياض الموسى“، برفقة قسم الخدمة الاجتماعية بمعايدة المرضى المنومين بمناسبة ‎عيد الفطر المبارك وتقديم التهاني والهدايا، بدعم من جمعية اصدقاء المرضى.

وحرص الدكتور الموسى على تفقّد أقسام المستشفى المختلفة للاطلاع على سير العمل والخدمات المقدمة للمرضى، والتأكد من راحتهم خلال أيام العيد.

كما قام بمعايدة الموظفين المناوبين بمستشفى القطيف المركزي وتقديم التهاني والتبريكات لهم بمناسبة ‎عيد الفطر المبارك للعام 1445 هـ.

وأعرب الدكتور الموسى عن شكره وتقديره لجميع منسوبي شبكة القطيف الصحية على جهودهم المبذولة في خدمة المرضى، مؤكدًا حرص الشبكة على تقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين في المنطقة.

وأشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار حرص شبكة القطيف الصحية على مشاركة المرضى فرحة العيد، والتخفيف من آلامهم، وإدخال البهجة على قلوبهم.

من جانبهم، عبر المرضى عن سعادتهم الغامرة بزيارة رئيس تشغيل شبكة القطيف الصحية، وتقديم الهدايا لهم، مؤكدين أن هذه الزيارة كان لها بالغ الأثر في نفوسهم.

كما أعرب الموظفون المناوبون عن شكرهم وتقديرهم للدكتور الموسى على زيارتهم وتقديم التهاني لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدين أن هذه الزيارة تُحفزهم على بذل المزيد من الجهود في خدمة المرضى.

ولاقت هذه الزيارة تفاعلاً كبيرًا من قبل المرضى والموظفين على حدٍ سواء، ونالت استحسانهم وتقديرهم.