آخر تحديث: 2 / 5 / 2024م - 4:57 م

لمسة وفاء.. معايدة 109 من أبناء وبنات شهداء الواجب بالشرقية

جهات الإخبارية

شارك مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. سامي العتيبي، وعدد من القيادات التعليمية، 109 من أبناء وبنات شهداء الواجب وأسرهم، في حفل المعايدة السنوي والمهرجان المصاحب، الذي نظمه قسم التوجيه الطلابي في إدارة أداء التعليم التابعة لـ ”تعليم الشرقية“، أمس، بقاعة مسرح مبنى الإدارة الرئيسي بالدمام.

وأكد د. العتيبي أن إدارة التعليم تسخّر كل إمكاناتها لرعاية أبناء وبنات شهداء الواجب، من منطلق الإيمان بالدور العظيم لجنودنا البواسل في حماية العقيدة، والذود عن الوطن، فضلًا عن الدور الرئيس في تربية النشء ورعاية السلوك.

ودعا أبناء الشهداء إلى الاستمرار على نهج آبائهم في الوفاء لهذا الوطن، وأن يسعوا للتفوق والتميز، واكتساب المعارف والمهارات اللازمة، واستثمار الفرص المتاحة، ووضع خطط واضحة للمستقبل، مقدمًا في الوقت نفسه تحية تقدير واحترام لكل أم أدت دورها الرائد، وقدّمت رسالة تربوية قيمة للمجتمع، مفادها أن الأم عماد الأسرة وقوة أبنائها في مواجهة التحديات في قوتها وعزيمتها.

من جهته أشار المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية د. محمد الغامدي، إلى تشرف تعليم المنطقة بأن يكون إحدى الجهات الراعية لأبناء شهداء الواجب، مضيفًا: نتشارك مع قطاعات الدولة العسكرية والمدنية المختلفة في هذا العمل الإنساني النبيل، ومن هذا المقام فإننا نشيد ونفخر بهذه الفئة التي قدمت أرواحها الزكية فداء للوطن وما هذه اللقاءات إلا تكريم لأبناء هؤلاء الأبطال.