آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 5:43 م

”هدى تاروت“ يسيطر على بطولة المملكة للمبارزة تحت 15 عامًا

جهات الإخبارية

شهدت صالة المبارزة بمدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الدمام ختامًا مثيرًا لبطولة المملكة للمبارزة للرجال ”الجولة الماسية“ تحت 15 عامًا، والتي ضمت 142 لاعبًا من 20 ناديًا تنافسوا في الأسلحة الثلاثة: ألابيه والسيبر والشيش.

سيطر نادي ”الهدى“ من جزيرة تاروت على البطولة، حيث حقق لاعبوه ذهبيتين وفضية واحدة في جميع الأسلحة الثلاثة. ففي سلاح ألابيه، تألق نور المسكين بتحقيقه الميدالية الذهبية، فيما حل عبدالعزيز الفدا من نادي ”النصر“ في المركز الثاني، بينما نال سالم المهري من نادي ”الباحة“ الميدالية البرونزية.

وفي منافسات سلاح السيبر، واصل ”الهدى“ سيطرته، حيث حصد محمد داوود الميدالية الذهبية، وزميله علي العماني الفضية، بينما ذهبت الميدالية البرونزية إلى عبدالله العبيد من نادي ”العدالة“.

أما في سلاح الشيش، فقد توج ياسين ضياء الحق من نادي ”الأهلي“ بذهبية البطولة، بينما نال محمد الحاجي من نادي ”الخليج“ الميدالية الفضية، بينما حصد راكان الغنام من نادي ”النصر“ الميدالية البرونزية.

وفي ختام البطولة، قام محمد بو علي، نائب رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة، بتتويج الفائزين في جميع الأسلحة، وسط أجواء من الحماس والتشجيع من قبل الحضور.