آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 11:34 م

المشامع: ورطوا الخليج ومنعوه من التسجيل.. ننتظر ”المستحقات المالية“ لتجاوز الضائقة

نائب رئيس نادي الخليج علي المشامع
جهات الإخبارية

أكد نائب رئيس نادي الخليج علي المشامع، أن ناديه ينتظر استلام مبلغ يتراوح بين أربعة وخمسة ملايين ريال من اتحاد القدم، تتمثل من مخصصات النادي من النقل التليفزيوني وغيرها، وذلك لتسيير أمور النادي والفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة.

وقال المشامع في حديثه ل الميدان الرياضي: متى ما وصلت المبالغ المستحقة التي ذكرتها، فإنه لا توجد لدينا أي مشكلة مالية بل سيكون لدينا فائض مالي.

وتابع: منذ فترة رئاسة اتحاد القدم السابق برئاسة أحمد عيد ونحن ننتظر صرف مستحقاتنا المالية، وخاطبنا الاتحاد الجديد برئاسة عادل عزت ووعدونا خيرا خلال هذه الفترة.

واضاف: لسنا الوحيدين الذين يعانون من الضائقة المالية بسبب التأخر في صرف المستحقات من قبل اتحاد القدم، ولسنا الوحيدين الذين تتعطل مصالحهم من تسجيل لاعبين وغيره، ولكن مع كل ذلك يمكن القول إنه لو تأخر صرف المستحقات وانتهت فترة تسجيل اللاعبين.

وزاد: من الضروري أن يتحمل اتحاد القدم تبعات ذلك ويتم تسجيل اللاعبين لأن الأندية ليست السبب في مشكلة عدم توافر المبالغ لديها لتسديد مستحقات اللاعبين المحترفين.

وتابع المشامع: نادي الخليج من الأندية المميزة في تسليم مستحقات لاعبيها كما كنا في فترات ماضية والجميع يشهد بذلك، ولكن المبالغ التي طال موعد صرفها لنا هي السبب في التأخر بتسليم اللاعبين مستحقاتهم، وبالتالي نحن في الانتظار الان. 

وبين ان الفريق يسير من حسن الى أحسن في معسكره الخارجي الذي يقام في العاصمة القطرية الدوحة وسيكون جاهزا للمباريات القادمة والحمد لله لمسنا الروح العالية لدى اللاعبين في الأيام الماضية بتواجد جميع اللاعبين المحترفين بما فيهم البرازيلي جاديسون، الذي انتهت اجازته والتحق بالبعثة.

واختتم المشامع بقوله: لدينا الاصرار على تقديم ما يرضي الجماهير الخلجاوية، وما قدمناه في اللقاء الأخير أمام الاتحاد أتمنى أن يتواصل بقوة بعد التوقف، لنسير بخطة ثابتة نحو الأمام ونتجاوز مرحلة التواجد في منطقة الخطر التي ليست الموقع المناسب لفريق الخليج، وبعد التوقف لنا كلمة أقوى.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
هِممُ الرِّجال تُزيلُ الجِبال
[ بلاد القوقاز ]: 18 / 1 / 2017م - 1:53 م
هالسنة يا استاذ علي الخليج ليس حسن الى أحسن للأسف فقد القت المشاكل الادارية بظلالها الكثيفة نتيجة الصراعات الفئوية الني لم تراعي المصلحة العامة للنادي