آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 4:57 ص

لجان تطوعية تُكرم الناشط الحبابي لجهوده الاجتماعية بالعمران

جهات الإخبارية عبدالله الياسين - العمران

كرمت مجموعة من لجان العمل التطوعي بمدينة العمران الإعلامي والناشط الاجتماعي أحمد الحبابي في احتفال ضم لفيف من الإعلاميين والنشطاء الاجتماعيين، وذلك بتنظيم كل من أسرة الفاطمية وفرقة العمران الفنية وأسرة الشيخ عمران وأسرة عطاء التطوعية وقافلة سلمان المحمدي وقافلة الإمام الرضا.

وابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية قدمها حسين الحداد أثنى فيها بالدور الريادي الذي أداه أحمد الحبابي من خلال نشاطه مع أخوته في أسرة الشيخ عمران، وقال: ”هذا التكريم قليل في حقه وهو الذي قام وسطر هذه الجهود وأبدع في اللجنة الإعلامية على مستوى مدينة العمران بشكل لا يتصور“.

من جهته، شكر مشرف ديوانية الفاطمية فاضل المريحل المنظمين لتكريم الحبابي ”أن التكريم هو إمتداد للإنجازات ودليل على عدم غيابه كما يعتقد البعض وكأنه كسائر التكريمات للمتقاعدين ونهاية خدمة عملية وغيرها“، مشيداً بتأسيس الحبابي لأسرة عطاء التطوعية الذي أورث إدارتها إلى رجال عظماء إيماناً منه بأن العمل الاجتماعي ليس حكراً على شخص واحد.

وتحدث مشرف فرقة العمران الفنية عبدالمحسن الحبابي عن حالة الإيثار خلال مسيرته الحافلة مع أحمد الحبابي، ”يتجلى بأن الحبابي صاحب إيثار يقدم مصلحة الآخرين على مصلحته الشخصية وأنه يستحق أكثر من هذا التكريم“.

وقال علي بن أحمد ممثلاً عن أسرة عطاء التطوعية، إنه منذ بداية عام 1433 انطلقت أولى مبادراتهم التطوعية تحت إدارة وتنسيق الناشط الحبابي، واصفاً إياه بالمحفز والدافع لطاقات شباب الأسرة للإستمرار وفي أحلك الظروف، معدداً المبادرات وهي: «حملة إفطار صائم، برامج وأنشطة تساهم في دعم بعض الأسر في كافة قرى مدينة العمران كالحقيبة المدرسية وكسوة الشتاء، ومساعدة تزويج بعض الشباب من ناحية المهر وتأثيث الشقة وخلافه».

ووصف المصور حسن جاسم المريحل الناشط الحبابي، بأنه أحد أعمدة العمل الاجتماعي والتطوعي بمدينة العمران، وقال: ”حرصت خلال 16 ساعة من العمل المتواصل على جمع قرابة ثلاثة آلاف صورة لحبيبنا أحمد الحبابي، وهي عدد قليل من الصور أقدمها كهدية لشخصية عمرانية دائمة الحركة والنشاط“.

وفي ختام الحفل تم تقديم الهدايا للإعلامي أحمد الحبابي والتقطت معه الصور الجماعية وتناول الجميع وجبة العشاء.