آخر تحديث: 16 / 5 / 2024م - 6:14 م

رئيس بلدية صفوى: مطالب أم الساهك محل الاهتمام

جهات الإخبارية محمد العواد - أم الساهك

طمأن رئيس بلدية صفوى المهندس يوسف المقهوي أهالي أم الساهك بتحقيق مطالبهم والعمل بالمقترحات التي تقدموا بها، خلال استقباله مؤخرا وفدا منهم، مثّله نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية ناصر الخالدي، وعضو اللجنة محمد البطي وفهد القحطاني وشريدة السبيعي.

وذكر المقهوي أن العمل جار فيما يتعلق بالطرق الرئيسة، والتي تربط ابو معن بالدريدي الى أم الساهك، وكذلك صيانة الشارع الذي يربط الخترشية بأم الساهك، والطريق الذي يربط الخترشية بالطريق السريع، مفيدا بأن عددا من الشوارع سيبدأ العمل بها قريبا.

وأضاف بأنه يجري العمل على تركيب لوحات إرشادية تحمل مسميات البلدات التابعة للمركز، وأيضا تجري مناقشة تسمية الشوارع الرئيسية وذلك بالتنسيق مع بلدية محافظة القطيف، مؤكدا أن البلدية ترحب بأي أقتراح او ملاحظة من الاهالي وستكون جميع مطالبهم محل الاهتمام والمتابعة.

بدوره، أكد رئيس مركز أم الساهك سعد العجلان أن العمل جار في متابعة ما يهم المركز وما يتبعه من أحياء، كما يرحب باستقبال جميع الملاحظات والاقتراحات التي تخدم وتصب في صالح بلدة أم الساهك، وأن جميع ما أبداه وفد أهالي ام الساهك من اقتراحات وما تم مناقشته في اللقاء سيتم متابعته مع الجهات المعنية.

وناقش اجتماع وفد الأهالي مع رئيس المركز ورئيس بلدية صفوى تخصيص ارض للخدمات الحكومية وأرض للخدمات الأجتماعية وصالة مناسبات تخدم الاهالي، كما تمت مناقشة صيانة وسفلتة عدد من الشوارع الداخلية وعدد من الشوارع الرئيسية، كما تم مناقشة تنظيم الشوارع القديمة وازالة العوائق فيها لفك الاختناقات المرورية، واعادة سفلتة الطرق الرابطة بين حي الحزم وقرية الدريدي، وتوسعة أرض النادي، وأيضا مناقشة افتتاح فرع للبلدية لخدمة المركز وتوابعه.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 7
1
حسن آل مهدي
[ صفوى ]: 22 / 1 / 2017م - 7:32 م
ياريت يكون مطالب مدينة صفوى محل اهتمامك يا سعادة رئيس البلدية :

نحتاج :
للتطوير وتوسيع الشاع العام في مدينة صفوى وهو شارع ( الامام علي بن ابي طالب) .

ولو تأخذ لك جولة بعد في حي شمال بارزان المسمى : ( حي الربوة ) وتشوف وصاخة شركة الخضري المسؤولة عن النظافة صارت الشوراع تجيب الهم ما في نظافة ابد ما في عمال تجي تتظف الشوراع بس حدهم يفظو الحاويات والكراتين يخلوهم .
2
ابومحمد
[ الاوجام ]: 23 / 1 / 2017م - 8:27 ص
جميل ان تضع ام الساهك تحت اهتمامك ويستاهلون احبائنا في ام الساهل كل خير وياريت ايضا تضع مطالب الأوجام تكون تحت اهتمامك وخاصة امر النظافة. نظافة الشوارع ورفع الاوساخ كارثة بيئية تهدد الصحة العامة حيث انتشرت الكلاب في المنطقة. وعمال البلدين يرفعون مايستفيدوا منه كاورق الكرتون والمعادن فقط وتبقى القاذورات في مكانها. شرفنا بزيارة واحدة وادخل احياء البلدة لترى بنفسك ردائة الخدمات. ولك مني جزيل الشكر
3
محمد
23 / 1 / 2017م - 11:28 ص
ومتى شارع البيروني بتخلصو منه سيارات العالم تكسرت
4
صفواني
[ صفوى ]: 23 / 1 / 2017م - 1:41 م
هناك شارع في مخطط المرهون في صفوى وضع له سنة كمدة زمنية لإكمال الرصف و الإنارة و الآن انتهت المدة منذ ما يقرب من 4 أشهر و لم يتم إنجاز العمل ... اين دور البلدية في الرقابة على المقاول؟؟!!
5
انا صاحي لهم
[ صفوى ]: 23 / 1 / 2017م - 3:22 م
مو ياحسن كان شارع الامام علي قبل كم سنه فيه ثلاثه مسارات وقامو حولوه لمسارين انا مادري ويش هالحكمه اللي تخليهم يضيقوا الشارع مع انكم تعرفو ان عدد السيارات يزيد والزحمه في الصباح لدوامات كافه للاشغال والمدارس وغيره تسوي ضغط زياده للاسف تخطيط فاشل لاينم عن عقل مسؤول او فاهم وش فيدة الارصفه في النص وعلى جوانب الطريق تسويها اعرض وتقلل عدد المسارات!
6
صفواني
[ صفوى ]: 23 / 1 / 2017م - 4:32 م
شارع البيروني ياشيخ !!
خلص امور صفوى اول بعدين اذا تبغا تعدل الخفجي الله وياك ... سياراتنا تكسرت ولا اتون دافعين فيها شي
7
محمد ولد الداد
24 / 1 / 2017م - 3:33 م
ام الساهك تستاهل كل خير
بس ايش
اتمنى مايشبعوكم وعود واماني بعدين انتو واهل صفوى تغنون ( جمعتهم اماني )