آخر تحديث: 18 / 4 / 2024م - 1:06 ص

الحمران يهدم الكوخ بثنائية.. والدشة يحول السراب إلى حقيقة

أرشيفية
جهات الإخبارية

افتتحت مساء أمس الجمعة منافسات دور الـ «16» من دورة نادي الهدى التنشيطية الرابعة لكرة القدم، وقد شهد اليوم الأول إقامة لقاءين، جمع الأول بين فريقي المرحوم عيسى الحمران والكوخ، فيما التقى في اللقاء الثاني فريقا شباب الدشة وسراب الخلد.

في اللقاء الأول، قادت الأفضلية التي دخل بها فريق المرحوم عيسى الحمران شوط المباراة الأول لتسجيل هدف مبكر حمل توقيع لاعبه لؤي الموسى، لتشتعل المباراة سريعا، وسط محاولات الكوخ لمعادلة النتيجة، وسعي فريق الحمران لتعزيز هدفه الأول بهدف اخر، وهو ما حدث عن طريق رضا محيسن، الذي أضاف الهدف الثاني لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتفوق المرحوم عيسى الحمران بهدفين نظيفين.

حاول الكوخ تقليص الفارق في الشوط الثاني، لكن تماسك دفاعات فريق المرحوم عيسى الحمران، منعتهم من ذلك، ليعلن الحمران عن تأهله رسميا لدور الثمانية، كأول الفرق المتأهلة.

وفي اللقاء الثاني، كان الحذر المغلف بالمتعة مسيطرا على أحداث الشوط الأول، الذي انتهى سلبيا بين فريقي شباب الدشة وسراب الخلد.

بينما كان شوط المباراة الثاني أكثر اثارة ومتعة، حيث أشعل أحداثه هدفي حيدر الصايغ لمصلحة فريق شباب الدشة، ليضغط فريق سراب الخلد بكل قوة من أجل تقليص الفارق والعودة في اللقاء، وهو ما تحقق له عن طريق ركلة جزاء نجح في تنفيذها لاعبه مكي آل مكي.

الدقائق التي أعقبت تسجيل سراب الخلد لهدف التقليص كانت أكثر اثارة، لكن الوقت لم يسعفه من تسجيل هدف التعديل، لينتهي اللقاء بتفوق شباب الدشة بهدفين مقابل هدف وحيد، ليكون رسميا ثاني الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي.