آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 10:30 م

يونايتد يبعد الغريب.. والفارس يجتاز عقبة الطف

أرشيفية
جهات الإخبارية

شهد اليوم الثاني من منافسات دور الـ «16» لدورة الهدى التنشيطية الرابعة، اقامة لقاءين أمس السبت، حيث التقى في الأول كل من الغريب ويونايتد، فيما تقابل في الثاني فريقا الفارس العالمي والطف.

في اللقاء الأول، دانت الأفضلية خلال مجريات الشوط الأول لمصلحة الغريب، الذي أنهاه متقدما بهدف وحيد حمل توقيع لاعبه محمد أمان، ونجح لاعبي فريق يونايتد بقلب الطاولة بوجه الغريب بتسجيل هدفين عن طريق اللاعب سلمان العيد.

هذا التقدم لم يرضي الغريب ومدربه الذي اجرى بعض التبديلات، كان نتاجها تسجيل هدف التعديل عن طريق علي أمان، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي نجح خلالها حارس يونايتد من قيادة فريقه إلى دور الثمانية.

وفي اللقاء الثاني، كان التفوق من مصلحة فريق الفارس العالمي، الذي هدد مرمى الطف في أكثر من مناسبة، لكن تألق حارس الطف حرمه من التسجيل، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بنتيجة سلبية.

أما في الشوط الثاني، فقد كان لاعبو الفارس العالمي اكثر اصرارا على الظفر بنتيجة اللقاء، ليترجم هاشل الدوسري السيطرة التي فرضها فريقه إلى هدف التقدم، قبل أن يضيف زميل طارق الزول الهدف الثاني من ركلة جزاء، لينهار بعدها لاعبو الطف، حيث لم يبدو ردة قوية، لينتهي اللقاء بتفوق الفارس العالمي بهدفين نظيفين، معلنا عن تأهله كرابع الفرق إلى دور الثمانية.