آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 1:39 ص

الخليج يصحح وضعه في الترتيب بالفوز على القادسية

جهات الإخبارية

تمكن فريق الخليج لكرة القدم من معادلة وضعه في الترتيب بالفوز على جاره القادسية، في بدايات الجولة 21 من دوري جميل للمحترفين، حيث تمكن من إحراز نقاط اللقاء الثلاث ليصل رصيدة إلى 18 نقطة في المركز الـ 12، في سلم الترتيب في دوري جميل للمحترفين.

وكان فريق الخليج قد دخل اللقاء الذي أقيم مساء أمس على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، وهو ما زال مهددًا بالهبوط للدرجة الأولى، ولم يكن أمامه خيار سوى الفوز مع أمله في تعثر الفرق المجاورة له في الترتيب لإنعاش آماله في البقاء بدوري المحترفين.

بينما دخل نظيره القادسية اللقاء محاولاً الاستمرار في مسلسلات الفوز وإحراج الفرق الأخرى ليواصل نتائجه المتميزة التي كان آخرها الفوز على التعاون بثلاثة أهداف، حيث لم يعد يشغله حسابات الهبوط التي فارقها، بل يحاول تحسين مركزه في الترتيب.

وكان فريق الخليج قد أحرز هدفه الأول عن طريق لاعبه زكريا سامي من كرة خلفية في الدقيقة 65، وسجل هدف الخليج الثاني في مرمى القادسية لاعبه المحترف جاديسون سانتوس من رأسية بعد ركنية بخاري في الدقيقة 72.

فيما قلص مازن أبو شرارة الفارق بهدف للقادسية في مرمى الخليج في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، ليرتفع رصيد الخليج إلى 18 نقطة في المركز ال12، ويبقى فريق القادسية برصيد 24 نقطة في المركز الثامن.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
ابوابراهيم
[ القطيف ]: 12 / 3 / 2017م - 11:10 م
مبروك لجماهير الدانه هذا الجمهور الوفي
ونتمنى من لاعبي واداريي الخليج ان يصححو وضع الفريق الذي كان ينافس العام الماضي على مركز متقدم
مالذي حصل للدانه واين نتائجه للعام الماضي من هذا العام

النادي بحاجه لوجوه جديدة ولاعبين محترفين فقد يكون اللاعب المحترف قريب منكم وبأقل تكلفه من غيرة