آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 5:35 م

المحيط يونايتد والفارس العالمي ما بين الإغراق والعبور

أرشيفية
جهات الإخبارية

تختتم مساء اليوم الاحد دورة نادي الهدى التنشيطية الرابعة لكرة القدم مبارياتها، بمنافسات ما بين فريقي المحيط يونايتد والفارس العالمي، اللذين يتنافسان على خطف كأس المركز الأول والميداليات الذهبية.

ويتوقع أن يشهد اللقاء النهائي الكثير من الاثارة والندية، وتحدي من نوع خاص، ما بين الحصون الدفاعية للمحيط يونايتد، والقوة الهجومية لفريق الفارس العالمي.

يتميز الفريقان بامتلاكهما لحراسة قادرة على ترجيح كفة فريقها، حيث يقف في مرمى الفارس العالمي الحارس مرتضى الفردان، فيما يقف في مرمى المحيط يونايتد الحارس حسن مصطفى، لمواجهة أبرز المهاجمين في الدورة، حيث يتواجد في هجوم المحيط يونايتد القناص حسن قنيص، فيما يمثل هجوم الفارس العالمي المشاغب هاشل الدوسري.

وصل فريق الفارس العالمي للمباراة الختامية، عقب تصدره للمجموعة الرابعة ب «7» نقاط، حصدها من التغلب على الحوامي بهدفين مقابل هدف وحيد، والتعادل السلبي مع سراب الخلد، ومن ثم التفوق على كتلونيا صفوى برباعية نظيفة.

وفي دور ال «16»، تفوق الفارس العالمي على الطف بهدفين نظيفين، قبل أن يتفوق بنفس النتيجة على يونايتد في الدور ربع النهائي، ليصل للمباراة الختامية بتفوقه على فريق المرحوم عيسى الحمران، أحد أبرز الفرق المرشحة للقب، بركلات الجزاء الترجيحية.

أما المحيط يونايتد، فلم تكن بدايته مميزة في دوري المجموعات فحل ثانيا في المجموعة السادسة بعد تعادله السلبي مع الطف، والايجابي بهدف لمثله مع النبراس، قبل أن يتغلب في اخر المباريات بهدفين نظيفين على فريق دايمون.

وفي دور ال «16»، تجاوز المحيط يونايتد عقبة المنار بهدف نظيف، قبل أن يزيح الحوامي المنظم بركلات الجزاء الترجيحية من دور ال «8»، ليتغلب على التنين في قمة جارودية بحته بهدف نظيف في الدور نصف النهائي.

يذكر أن مباراة استعراضية تجمع ما بين قدامى تاروت وقدامى الجارودية، تسبق إقامة اللقاء الختامي، حيث تنطلق فعاليات هذه المباراة في تمام الساعة ال «7: 30»، وستشهد مشاركة عدد من النجوم أصحاب الشعبية الكبيرة في تاروت والجارودية.