آخر تحديث: 16 / 4 / 2024م - 6:58 ص

الجهاز الإداري لقدم مضر يقدم استقالته ويعتذر للجمهور المضراوي

جهات الإخبارية

قدم الجهاز الاداري بنادي مضر الرياضي بالقديح استقالته لرئيس النادي سامي يتيم، كما تقدم بالاعتذار للجمهور المضراوي بسبب الاخفاق غير المتوقع للفريق لهذا الموسم 1438 هـ.

وقال المشرف العام على كرة القدم علي عبدالرزاق: ”كان بودنا إسعاد الجمهور ومحبي النادي وذلك بتحقيق أفضل النتائج ولكن لم يحالفنا الحظ، حيث بذلنا كل مافي وسعنا من تجهيز الفريق ويشهد الله أن الزملاء في إدارة الفريق وأعضاء مجلس الإدارة عملوا ليلا ونهاراً وضحوا بما لديهم من وقت وجهد ومال ولكن إرادة الله فوق كل شيء، ونحن نتحمل مسؤولية الاخطاء الغير مقصودة التي أدت إلى الاخفاق، ونأمل أن تحقق أمنياتنا جميعاً في القريب العاجل بتحقيق أفضل النتائج بسواعد أبناء القديح الغيارى على هذا الكيان“.

ودعا من يجد في نفسه القدرة والكفاءة على العمل في الجهاز الاداري بالتقدم لإدارة النادي، مؤكدا أنه سيمد يد الدعم والعون بما يستطيع، ”نحن أدينا واجبنا ولم نكن نطلب سوى رضا الله وخدمة النادي، أما من تناولونا بالسباب والشتائم وتشويه سمعتنا وقذف عوائلنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي نقول لهم جميعاً وبكل محبة غفر الله لنا ولكم“.

وواصل حديث قائلاً: ”ولا ننسى أن نتقدم بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساندنا وشجعنا على الاستمرار رغم الظروف المادية الصعبة التي يمر بها النادي وعلى رأسهم أصحاب السماحة السادة والمشايخ ورجالات القديح الأوفياء والجمهور الكريم“.

وقال: نقف وقفة إجلال وإكبار لاعضاء الجهاز الاداري واعتقد ان هده الكلمات لاتفي بحقهم الكبير وهم: جعفر بن سعيد الخاطر، محمد بن جاسم السيهاتي، السيدهاشم بن السيدحسين ال خضر، رضا بن علي المطرود، مهدي بن احمد ال عبدالرزاق، عادل بن علي آل غزوي، أحمد ومحمد أبناء رضا المطرود، جاسم بن عبدالمحسن الناصر، سعيد بن حسن ال غزوي، وكذلك أعضاء الجهاز الفني الوطني وهم: عبدالله بن علي شويهين، غدير بن احمد ال مدن، محمد بن طه الحسوني، علي بن إبراهيم الرمضان، كذلك لا ننسى أن نقدم الشكر للاخوه المدربين المتعاقدين وهم الكابتن سفيان معاويه والكابتن محمد كومي.

وفي ختام حديثه، قال: الشكر موصول لأبنائنا اللاعبين على حسن التعاون والانضباط ونأمل منهم المثابرة لكي يحققوا أفضل النتائج في المواسم القادمة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
ابوابراهيم
[ القطيف ]: 22 / 3 / 2017م - 7:25 م
الله بجزاكم كل خير اداري ولاعبي وجمهور
نتمنى لجميع العاملين بالانديه التوفيق ومافي شك ان كل اداري يطمع ان تكون له بصمه مع الفريق ويحقق انجاز
اما الاخفاق لايعني نهاية المطاف وان يكون دافع من اجل تصحيح الاخطاء
نتمى للاملح ولجميع اندية القطيف التوفيق
2
القدحاوي
[ القديح ]: 22 / 3 / 2017م - 11:04 م
كفيت ووفيت يابوحسن ماقصرت حتى مع عدم تحقيق ماكنت تطمح اليه تبقى انت الروح والرجل المحترم الذي خدم الكيان المضراوي لمده لا تقل عن 20 سنه بالتدرج بين فئات النادي فرحم الله والديك.
3
Tragic Story
[ القطيف ]: 23 / 3 / 2017م - 11:58 ص
باستطاعة اي متابع للشأن المضراوي قراءة ما يدور خلف الكواليس من تصدعات قد تؤدي الى انهيار منظومة إدارة نادي مضر الوهميه و التي يعمل بها سامي يتيم و من وراءه
و هذه نتائج القرارات الغير مسؤولة في ادارته و التي يسيرها حسب ارادته و ما ينتج من أضرار عن تتحمله إدارة سامي يتيم و هنا لابد من الحديث بشفافيه و حياديه

لماذا الان بالتحديد و بالتزامن مع مطالب مدرب كرة اليد برواتبة المتأخرة ؟؟
4
موالي لعلي
[ قديح الشهادة ]: 23 / 3 / 2017م - 11:58 م
روحو والقلب داعي لكم