آخر تحديث: 18 / 4 / 2024م - 9:00 م

الليلة.. انطلاق دورة الجراري 16 الخيرية لكرة القدم

جهات الإخبارية جاسم العسيف - القطيف

أعلن رئيس رابطة فرق الأحياء احمد الحمران عن انطلاق دورة الجراري الخيرية السادسة عشر مساء اليوم الخميس تحت مظلة رابطة فرق الأحياء لكرة القدم، وأفاد بأن دورة الجراري هذا العام ستقام على كأس المرحوم مصطفى آل سليم.

وأوضح أن دورة الجراري بدأت بداية كروية بسيطة في دورتها الاولى وتبلورت في عامها الثاني الى دورة خيرية، حملت على عاتقها الخير لمجتمعها القطيفي على يد أبويها الحاج احمد الحمران ومحمد المسجن.

وقال: ”كانت في ثناياها الكثير من الأعمال الخيرية لذوي الدخل المحدود والمقبلين على الزواج، وكذلك اعادة بناء المساجد ومنها مسجد المقيبرة بمنطقة الجراري ومسجد الزهراء بمنطقة المدارس ومسجد وردوه بمنطقة الجراري، ومسجد الوسطي بمنطقة باب الشمال ومسجد الشيخ ابراهيم القطيفي بمنطقة القلعة ومسجد الإمام العسكري ب منطقة المدني ومسجد الزهراء وبمنطقة المزيرع بجانب مقبرة الخباقة وغيرها من المساجد التي رممت من هذه الدورة“.

وأضاف: ”الحمد الله تم الانتهاء من الاستعدادات النهائية على ارض ملعب الجراري بالناصرة أمس وتستعد إدارة المعلب وجميع الكوادر لاستقبال 35 فريقا مشارك، وستكون اول مباراة بين فريقي مرسيليا وميلان وفي المباراة الثانية فريقي النوخده والعربي“.