آخر تحديث: 26 / 4 / 2024م - 1:52 ص

مضر والنور في لقاء حسم دوري ممتاز اليد.. الجمعة

جهات الإخبارية

تختتم مساء غدا الجمعة منافسات بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد للأندية الممتازة للموسم الرياضي الحالي برعاية رئيس الاتحاد تركي الخليوي، من خلال اقامة «5» لقاءات في الجولة الاخيرة بالدوري.

ويبرز منها لقاء القمة المرتقب، والذي يجمع بين مضر والنور على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، في تمام الساعة ال 6:15 مساءاً.

وتكمن أهمية اللقاء كونه يجمع ما بين صاحبي الترتيب الأول والثاني في سلم الترتيب العام، ويتصدر مضر جدول الترتيب برصيد «41» نقطة، بينما يحتل النور مركز الوصافة برصيد «40» نقطة، وهو ما يشعل أجواء اللقاء، التي ستكون أشبه بأجواء المباريات النهائية.

يدخل مضر اللقاء بفرصتي الفوز والتعادل لخطف لقب الدوري الممتاز، فيما لا يمتلك النور خيارا اخر غير الانتصار لتحقيق اللقب للعام الثالث على التوالي.

ويعتمد مضر على المحترفان محمد حبيب «بحريني» وسيف الدين «تونسي» وحسن الجبني وأحمد العلي ومحمد عباس وحسن الخضراوي ومنير ابو الرحى إلى جانب محمد الزاير وعباس الصفار. والحارسان علي الصفار وحسن ال تريك إلى جانب عبد الله سلام وشاهين ابو شاهين وأحمد عبد رب النبي.

ويتواجد بالنور المحترف حسين الصياد «بحريني» ومهدي ال سالم وعبد الله حماد وهشام العبيدي ومجتبى ال سالم وعبد الله عباس وحسان الغزيوي وعلي التاروتي. والحراس محمد ال سالم وجاسم الحداد وأحمد المبشر إلى جانب هشام العبيدي وأحمد العبيدي ومصطفى العليوات وعبد الله الحبيب.

ويتوقع أن يحظى اللقاء بحضور جماهيري كبير، يغطي أرجاء صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، نظرا لأهمية اللقاء، والشعبية الكبيرة التي يحظى بها كلا الفريقين.