آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 9:08 م

دورة الجراري.. تعادل بين فريقي ”عين الحلة“ و”القوة العاشرة“ و”ساو باولو“ يفوز على ”كيتوس“

جهات الإخبارية جاسم العسيف - القطيف

تعادل فريق عين الحلة وفريق القوة العاشرة يوم أمس الخميس ايجابيا بهدفين لكلا الفريقين. وذلك ضمن دورة الجراري الخيرية السادسة عشرة على كأس المرحوم مصطفى آل سليم والمقامة على ملعب فريق الجراري بمحافظة القطيف.

دورة الجراري فرقأحرز الأهداف كل من حسن الطريدي ومصطفى درويش من فريق عين الحلة، فيما أحرز أهداف فريق القوة العاشرة حبيب الأحمد وخالد النجراني.

أدار اللقاء حكم الساحة علي العبد الكريم وحكم راية أول محمد الأصمخ وحكم راية ثاني نبيل الأصيل

وحصل على البطاقة الصفراء كل من مبارك العميري ومصطفى درويش من فريق عين الحلة أما من فريق القوة العاشرة فقد حصل على بطاقة صفراء كل من رضا المبارك وقد حصل على البطاقة الحمراء مباشرة اللاعب هاني الهاني.

وحصل على أفضل لاعب في اللقاء اللاعب مصطفى درويش من فريق عين الحلة سلّمه الجائزة حسين القطري

وفي المباراة الثانية فاز فريق ساو باولو على فريق كيتوسو بهدفين مقابل هدف وحيد، أحرز الأهداف لفريق كيتوس حسن المرهون وأحمد الخضاب أما هدف فريق ساو باولو فأحرزه علي سعيد جواد.

أدار المباراة حكم الساحة جعفر الهزيم وحكم راية أول عباس سويد وحكم راية ثاني منصور آل سلام.

وحصل على بطاقة صفراء عبد الله جواد من فريق ساو باولو، ومن فريق كيتوس كل من اللاعب علي المرهون ومحمد بزبوز، وهاني عاشور وسلمان إبراهيم وحسن المرهون.

وحصل على أفضل لاعب في المباراة حسن المرهون سلّمه الجائزة أحمد الربيع.

يذكر ان لقاءات اليوم الجمعة تتضمن اللقاء الأول فريق تشلسي وفريق النوخذة، اللقاء الثاني فريق الشريعة وفريق البحاري، اللقاء الثالث فريق الكويت فريق الأكاديمية.