آخر تحديث: 16 / 4 / 2024م - 4:10 م

11 هدف للنوخذة والبحاري في دورة الجراري

جهات الإخبارية جاسم العسيف - القطيف

ضمن دورة الجراري الخيرية السادسة عشرة لعب في اللقاء الأول فريق تشلسي وفريق النوخذة يوم الجمعة على كأس المرحوم مصطفىٰ آل سليم في ملعب فريق الجراري الكائن بحي الناصرة بمحافظة القطيف.

وانتهى اللقاء بفوز فريق النوخذة بستة أهداف مقابل هدف وحيد لـ فريق تشلسي، وأحرز الأهداف كل من اللاعب حسن اوخيك، فاضل عبد الرحيم، محمد المحروس ومؤيد الخضيمي، أما هدف فريق تشلسي فأحرزه اللاعب حسن هلال.

وأدار اللقاء حكم الساحة حسين الضامن وحكم راية أول حسين القلاف وحكم راية ثاني نبيل الأصيل.دورة الجراري لكرة القدم

وحصل كل من اللاعب محمد أمان من فريق النوخذة على بطاقة صفراء، وكذلك اللاعبان حسن هلال وحسين مزرع من فريق تشلسي، فيما حاز اللاعب مؤيد الخضيمي من فريق النوخذة على جائزة أفضل لاعب سلّمها له منصور الربيع.

وتقابل في اللقاء الثاني فريق البحاري وفريق الشريعة، الذي انتهى بفوز الأول خمسة أهداف مقابل هدفين لفريق الشريعة.

أحرز أهداف «البحاري» كل من اللاعب مصطفى البطران الذي سدد ثلاثة أهداف وهدفا واحد لمحمد زيد، بينما سجّل لاعب فريق الشريعة مفضل الشرفاء خطأً في مرماه.

أما أهداف فريق الشريعة فأحرزهما اللاعب علي العلقم ولاعب فريق البحاري حيدر الثنيان، سجّل هدف الشريعة الثاني خطأً في مرماه، أدار اللقاء حكم الساحة عماد المدن حكم راية أول محمد الأصمخ وحكم راية ثاني منصور آل سلام.

وحصل اللاعب خالد العقيلي وسلام العلقم من فريق الشريعة على بطاقة صفراء، واللاعب نذير العراجنة ومنير الثنيان من فريق البحاري، وحصل اللاعب مصطفى البطران على جائزة أفضل لاعب سلّمه الجائزة صلاح آل جراد.

وتعادل فريق الأكاديمية وفريق الكويت بالتعادل السلبي في المباراة الثالثة، التي أدارها حكم الساحة جعفر الهزيم، حكم راية أول محمد الأصمخ وحكم راية ثاني منصور آل سلام.

حصل اللاعبان جهاد آل سعيد وصالح كفاح من فريق الكويت على بطاقة صفراء، وأيضا اللاعب حسن حمران وحسين العسيف من فريق الأكاديمية، أما اللاعب علي شعبان فقد حصل على البطاقة الحمراء.

وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب حسن سليم، سلّمه الجائزة إبراهيم الدبوس.