آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 11:37 ص

أمانة الشرقية تنشئ مركزا لرضا المستفيدين

جهات الإخبارية محمد التركي - الدمام

أصدر أمين عام أمانة الشرقية المهندس فهد الجبير قرارًا بإنشاء مركز تحقيق رضا المستفيدين، بحيث يرتبط بالإدارة لعامة لتقنية المعلومات بالامانة.

وقال مدير العلاقات والاعلام في أمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان إن قرار انشاء مركز تحقيق رضا المستفيدين يأتي بناء على توجيهات أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف وحرصه الدائم على تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين.

وأضاف يأتي ذلك بناءً على اصرار وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور عبد الملك آل الشيخ على تنفيذ كل ما من شأنه تحقيق رؤية المملكة 2030، وانطلاقا من توجهات أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير في تحقيق مفهوم الأمانة الرقمية، بالإضافة لأهمية الارتقاء بمستوى خدمات المستفيدين والتيسير عليهم وتحقيق الرضا تجاه خدمات الأمانة

وأوضح أن المركز سيتولى متابعة المعاملات والملاحظات الواردة من المستفيدين، فضلاً عن الرفع بتقارير الأعمال ومؤشرات الأداء الخاصة بسرعة التجاوب مع المعاملات بين الإدارات والبلديات.

وأشار إلى أن مركز تحقيق رضا المستفيدين سيشارك في التحسين المستمر لأداء الأعمال والخدمات، مبيّنًا تشديد الأمين على ضرورة المسارعة في البدء في وضع الخطط اللازمة في انشاء المركز.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
احمد سعيد
[ القطيف ]: 24 / 4 / 2017م - 12:45 ص
عقبال ما يصير مركز رضا للموظفين