آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 1:33 ص

في ليلة افتتاح مهرجان دورة الزواج الخيري بتاروت..

الكواكب يجتاز ”اختبار العربي“.. والحر يقسو على منار الربيعية

جهات الإخبارية

شهد اليوم الافتتاحي لمنافسات مهرجان دورة الزواج الخيري ال «15» لكرة القدم بتاروت، اقامة لقاءين ضمن منافسات المجموعة الأولى للدورة التي تقام على الملعب العشبي الرديف لنادي الهدى، حيث التقى في اللقاء الأول كل من الحر ومنار الربيعية، فيما جمع اللقاء الثاني فريقا الكواكب والعربي.

اللقاء الأول كانت الأفضلية فيه تميل لمصلحة فريق الحر، الذي اكتفى بتسجيل هدف وحيد عن طريق لاعبه حسين سكروه في الشوط الأول.

دورة الزواج الخيري - الليلة الاولىوفي الشوط الثاني، نشط فريق منار الربيعية خلال الدقائق الأولى منه، لكنه فشل في استغلال الفرص الحقيقية التي تحصل عليها، ليعاقبه الحر بتسجيل أربعة أهداف جاءت عن طريق كل من: حسن سليس، حسن المرهون، وسلمان الكسار «هدفين».

أما اللقاء الثاني، والذي جمع بين فريقي الكواكب والعربي، فقد شهد حضورا جماهيريا كبيرا، وكان قمة حقيقية، حملت دقائقها كافة أنواع الاثارة والندية، حيث دانت الأفضلية لمصلحة الكواكب في الشوط الأول، والذي انهاه متقدما بهدف الخبير خالد العقيلي.

وفي الشوط الثاني، باغت الكواكب العربي بتسجيله للهدف الثاني عن طريق علي الصفار في الدقائق الأولى، ليجري مدرب العربي بعض التغيرات المؤثرة، والتي ساهمت في تحويل دفة السيطرة لمصلحته، فتمكن من تسجيل هدف التقليص عن طريق مهدي الغزال.

اشتعل اللقاء عقب هدف العربي، الذي بحث عن هدف التعديل، وسط قتالية كبيرة من لاعبي الكواكب، وتألق مستمر من حارسهم الشاب علاء الضامن، الذي كان نجم المباراة الأول، وحرم العربي من التسجيل في العديد من المناسبات، ليقود فريقه لخطف ثلاث نقاط غاية في الأهمية، في بداية المشوار.

وبنتائج اليوم الأول، تصدر فريق الحر فرق المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الكواكب، فيما جاء العربي في المركز الثالث ومنار الربيعة في المركز الرابع والاخير.