آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 5:37 م

دورة المنيرة.. الموسوي يكسب ديوانية العيد ونجوم سيهات والجيل تنتهي بالتعادل

جهات الإخبارية

كسب الموسوي نظيره ديوانية العيد بنتيجة «2/1» خلال المواجهة الاولى في اليوم السابع بينما انتهت مباراة نجوم سيهات والجيل بالتعادل الايجابي «2/2».

وذلك في اطار بطولة المنيرة الرمضانية الخيرية الحادية عشرة على كأس المرحوم عيسى الحمران والتي تحت اشراف رابطة فرق الاحياء بالمنطة الشرقية التابعة للاتحاد السعودي

وتقدم الموسوي أولاً عن طريق علي حمود، وتعادل لديوانية العيد احمد شهاب، وبعد مرور ثلاث دقائق سجّل الموسوي هدف الانتصار عن طريق تسديدة صاروخية من منتصف الملعب استقرت في شباك ديوانية العيد حيث كانت السيطرة معظم مجريات اللقاء للموسوي.

وأنتهي اللقاء بفوز الموسوي على ديوانية العيد بهدفين مقابل هدف وحيد وبعد المباراة سلمت اللجنة جائزة افضل لاعب في المباراة وكانت من نصيب اصيل الشويخات.

وفي المواجهة الثانية التي جمعت نجوم سيهات والجيل كانت المباراة قوية من الطرفين وشهدت المباراة ضياع عدة فرص من الفريقين.

وكان البادئ في التسجيل نجوم سيهات بعد ان توغل ابراهيم السيهاتي مابين دفاعات الجيل وتمكن من احراز الهدف الاول في المباراة بعدها ومن كرة طويلة للجيل باتجاه مجتبى المعراج استطاع تسجيل هدف التعادل لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي «1/1».

وفي الشوط الثاني كثف الجيل من هجماته وايضا عن طريق مهاجمه مجتبى المعراج الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني.

وقبل نهاية المباراة رفض ابراهيم السيهاتي ان يخرج فريقه بالخسارة حيث استطاع احراز هدف التعادل لتنتهي المباراة بهدفين لهدفين وبعد المباراة كانت جائزة افضل لاعب في المباراة من نصيب مجتبى المعراج.