آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 7:09 م

أخضر اليد يخسر من الكروات ويلاقي ايسلندا

جهات الإخبارية

يلتقي المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب اليوم الأربعاء مع نظيره منتخب ايسلندا في ثاني مبارياتهما ببطولة كأس العالم للشباب المقامة منافساتها حالياً في الجزائر، وذلك عند تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية، ضمن الجولة الثانية من البطولة.

ويلعب المغرب مع كرواتيا عند الساعة الثامنة مساءً، فيما سيلتقي المستضيف منتخب الجزائر مع نظيره منتخب الارجنتين عند الساعة العاشرة مساءً، ضمن مباريات نفس المجموعة.

وتلقى شباب المنتخب السعودي الخسارة في مباراته الأولى ببطولة كأس العالم لكرة اليد لدرجة الشباب، التي انطلقت منافساتها أمس الثلاثاء في الجزائر، وذلك من نظيره منتخب كرواتيا بنتيجة 26 - 32.

والتقى الطرفين بشكل متكافئ في الدقائق العشر الأولى والتي كانت النتيجة تشير للتعادل 4 - 4، بعدها أخذ المنتخب الكرواتي بفرض الأفضلية وتقدم بفارق خمسة أهداف بواقع 4 - 9 ثم 6 - 11، ومع الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول تمكن المنتخب السعودي من تقليص الفارق إلى أربعة أهداف حتى انتهى الشوط بواقع 13 - 17 لصالح المنتخب الكرواتي.

وسارت معظم فترات الشوط الثاني بشكل متكافئ بين الطرفين، إلا أن البنية الجسمانية للاعبي المنتخب الكرواتي منتحتهم الأفضلية حتى أنتهى اللقاء بنتيجة 26 - 32 لصالح المنتخب الكرواتي.

من جهته، قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد تركي الخليوي مكافأة مالية للاعبين، نظير المستوى الكبير الذي ظهر به اللاعبون رغم غياب 4 أعمدة أساسية للمنتخب الشاب.

وأسفرت نتائج البطولة عن فوز المانيا على المجر بنتيجة 25 - 21، فيما تفوق المنتخب الاسباني على البرازيل 29 - 2، وواستطاع تونس الفوز على بوركينا فاسو بنتيجة كبيرة قوامها 50 - 17.

وحقق النرويج فوزاً صعباً على كوريا الجنوبية بفارق هدفين وبواقع 31 - 29، وفاز جزر فاروه على تشيلي بنتيجة 31 - 28، واستطاعت مقدونيا من التغلب على روسيا بنتيجة 29 - 22، فيما فازت فرنسا على مصر بنتيجة 36 - 30.