آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 4:39 م

القبضة السعودية الشابة تواجه المغرب برغبة التعويض

يتواجه المنتخب السعودي لكرة اليد لدرجة الشباب مع نظيره منتخب المغرب يوم غداً الجمعة عند تمام الساعة الثانية ظهراً، على صالة حسان حرشة.

يأتي ذلك ضمن إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم المقامة منافساتها حالياً في الجزائر.

ويدخل المنتخب السعودي اللقاء رغبة في تحقيق الفوز وتعويض خسارته في الجولتين الأولى والثانية من منتخبي كرواتيا وايسلندا على التوالي.

ويتطلع الأخضر الشاب للظفر بأول نقطتين له في رصيده بدور المجموعات حيث التقى رئيس الاتحاد تركي الخليوي باللاعبين وطالبهم بنسيان المباراتين السابقتين وتقديم كل ما لديهم في المباريات الثلاث المتبقية.

وأكد انه يثق في امكانياتهم وقدرتهم على تقديم الافضل.

ويتصدر المنتخبين الايسلندي والكرواتي فرق المجموعة الرابعة بواقع أربع نقاط لكل منهما، يتبعهما الجزائر ثالثاً بثلاث نقاط، ثم الارجنتين رابعاً بنقطة واحدة.

ويقع المنتخبين المغربي والسعودي في المركزين الخامس والسادي على التوالي بدون أي نقطة.

وتلعب يوم غداً الجمعة 12 مباراة لجميع المنتخبات المشاركة في مونديال كأس العالم لكرة اليد لدرجة الشباب المقامة منافساته حالياً بالجزائر بمشاركة 24 منتخباً موزعين على أربع مجموعات، بواقع ستة منتخبات في المجموعة.

حيث سيلعب على صالة البيضاوية ضمن المجموعة الأولى المانيا مع كوريا الجنوبية عند تمام الساعة السادسة مساء، وسيتبعها عند الثامنة مساءً مباراة النرويج مع جزر فاروه.

فيما سيلعب عند العاشرة مساءً المجر مع تشيلي، وعلى نفس الصالة وضمن المجموعة الثانية سيلتقي فرنسا مع سلوفينيا عند الساعة الثانية عشر ظهراً.

وفي الثانية ظهراً مباراة الدانمارك مع قطر، ثم مباراة مصر مع السويد عند الرابعة عصراً.

فيما ستلعب مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة على صالة حسان حرشة، حيث سيلعب ضمن المجموعة الثالثة اسبانيا مع بوركينا فاسو عند تمام الساعة الرابعة مساءً، ويتبعها عند السادسة مساءً مباراة البرازيل مع روسيا.

فيما ستلعب تونس مع مقدونيا عند تمام الساعة الثامنة، وضمن مباريات المجموعة الرابعة سيلتقي كرواتيا مع الارجنتين عند تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، يتبعها في الثانية ظهراً مباراة السعودية مع المغرب.

وتختتم المباريات عند العاشرة مساءً بمواجهة ايسلندا مع مستضيف البطولة منتخب الجزائر.