آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 1:22 م

جمعية سيهات تحصل على التقييم الكامل من مكين

حصلت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية على 100% في تقييم مكين بحضور ممثلي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مقر الجمعية مساء الاثنين 14 أغسطس 2017.

”مكين“ والذي هو مشروع أقرته الوزارة لحوكمة المنظمات غير الربحية، قُيمت من خلاله جمعية سيهات في جوانب عدة منها الشفافية، والمسائلة فيما يتعلق بسياسة العمل، والمراقبة، والتقارير، وتوفر التقارير السنوية والمطبوعات، وتوافر البيانات الكاملة لأعضاء المجلس، ونشر القوائم المالية على الموقع، إلى جانب سياسة المخالفات، وتضارب المصالح.

وأكد رئيس الجمعية عبدالرؤوف المطرود بأن توجهات الوزارة تصب في مصلحة المؤسسات غير الربحية، وهي دافع للحرص على سير العمل بالطريقة الأمثل في جمعية سيهات التي تسعى دائماً للتميز والريادة في كافة جوانبها.

وتقدم المطرود بشكره لكل من ساهم في الوصول للامتياز في مكين، قائلاً أن ذلك لم يكن ليتم إلا بجهود أعضاء مجلس الإدارة، المتطوعين، والعاملين.

مثل الوزارة كل من علي المسعد، ناصر العلي، فيما كان في استقبالهم كل من رئيس مجلس الإدارة عبدالرؤوف المطرود، أمين الصندوق إبراهيم اليوسف، نائب المدير التنفيذي حبيب محيف، ومسؤول الشؤون الإدارية جعفر آل شويخ.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
ابوعبدالله
[ القطيف ]: 18 / 8 / 2017م - 6:11 م
بالتوفيق ان شاء الله
2
حمندي
[ سنابس ]: 21 / 8 / 2017م - 10:24 ص
الله يوفق لكم ويجعله في ميزان أعمالكم