آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 4:37 ص

الجارودية.. ”ربيع القلوب“ يأبن شهيد القرآن آل هاني

جهات الإخبارية موسى الرمضان - الجارودية

نظم برنامج ربيع القلوب بلدة الجارودية مساء الخميس حفل تأبيني لشهيد القرآن أمين آل هاني وذلك بالتعاون مع مجلس القراء والمجلس القرآني المشترك بالقطيف والدمام.

تأبين شهيد القرآن  في الجاروديةوأقيم الحفل بمصلى مقبرة الجارودية وقدمه باسم العريني حيث بدأ بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها القارىء الدولي مهدي البوري.

والقى محمد العمران كلمة الحفل فيما شارك في فقرات الحفل كل من القارىء حسين الأبيض والرادود محمد السليمان والشاعر سعيد العويشير واختتم الحفل بكلمة المجلس القرآني المشترك والتي القاها حبيب جبران.

وحضر الحفل التأبيني عائلة وأبناء الشهيد آل هاني ومجموعة من المثقفين والقراء بالمنطقة بمشاركة 200 شخص حضروا من مختلف المناطق.

وشكر أحمد آل هاني «أبن الشهيد» اللجنة المنظمة لحفل التأبين وقال: ”شكرًا لكم على هذه الجهود الكبيرة والشكر لايفي حقكم، كنتم نِعم السُّلوة لنا بمصابنا.. وكما وصفكم الوالد «رحمة الله عليه» أكثر اللجان تنظيما وترتيبا أسأل الله لكم مزيدًا من التوفيق والعطاء وأسأله أن لايريكم مكروهًا في عزيز“.

وقال حسين اعبادي «منظم الحفل»: شهيد القرآن له حق علينا ومن الواجب أن نقوم بتأبين مثل هذا الشهيد العظيم الذي كان سراجا وهاجا أضاء لنا دروب المحبة والأخوة والخدمة والتعاون.

وأضاف كان الشهيد قائدا ورائد في خدمة المجتمع وخدمة القرآن الكريم كما أنه كان جوهرة ونبراسا ينشر الشعاع أينما حل وقد ختم الله له بالشهادة والسعادة.