آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 11:37 ص

المطرود: #نعمات ستستمر لإنقاذ أصحاب المعاناة من مرضى الفشل العضوي

هنأ رئيس جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية الأستاذ عبدالرؤوف المطرود تكلل عملية #نعمات بالنجاح، مباركاً للمجتمع انسانيته التي أكدها المتبرع ياسر آل راشد.

وقال المطرود ”#نعمات بخير، لأن المجتمع بخير، والحملة بما وصلت إليه اليوم أصبحت رمزاً من رموز الإنسانية ولابد أن تستمر لإنقاذ مصابو الفشل العضوي“، مضيفاً بأن القائمة تطول، وهنالك العديد من المدرجين على قائمة المبلغ عنهم مايستدعي مواصلة العطاء من أبناء المجتمع.

وأكد بأن الجمعية ستواصل سعيها، مؤكداً على حديث سابق للدكتور خالد حموي مدير مركز زراعة الأعضاء بمستشفى الملك فهد التخصصي الذي رحب بشراكة دائمة بين الجمعية والمستشفى لتقوم الأولى بدورها في التوعية واستقطاب المتبرعين المحتملين، مشيراً إلى أن فريق الحملة على استعداد لتكثيف تواجده الميداني والافتراضي لحصد المزيد من النتائج الإيجابية لصالح الإنسانية.

وأشار إلى أن #نعمات مشروع وطني، يصب في مصلحة 16 ألف مصاب بالفشل الكلوي، ويحتاج تضافر الجهود ليستمر، متقدماً بشكره للدكتور نايف الدبيس الذي انطلق بالحملة حتى نجحت في تحقيق أهدافها، وتابع مجرياتها حتى التأكد من سلامة السيدة نعمات، ولا زال يواصل مساعيه السامية لإنقاذ عدد أكبر من المصابين.

يشار إلى أن #نعمات حملة أطلقتها جمعية سيهات لتنشيط التبرع بالأعضاء نهاية 2016، لإنقاذ سيدة ثلاثينية مصابة بالفشل الكلوي، وحصدت تفاعل المجتمع بتسجيل35 مسجلا محتملاً.