آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 2:34 ص

القطيف.. مستفيدو ”كافل اليتيم“ يطورون قدراتهم بالأنشطة الصيفية

جهات الإخبارية

عزز مستفيدو ”كافل اليتيم“ التابعة لجمعية القطيف الخيرية قدراتهم واكتسبوا مهارات جديدة ضمن إطار الأنشطة الصيفية 2017 التي أقيمت بمبنى الجمعية في جو أتاح لهم فرصة التثقيف المتنوع وتوسيع المدارك بشكل صحيح.

وتحدث عدد من المستفيدين المشاركين حول العديد من النقاط التي ساهمت في إثرائهم من خلال مشاركتهم في الفعاليات والنشاطات المختلفة.

وقالت حوراء: ان ”البرنامج حقق لي فائدة كبيرة وساعدني على تكوين صداقات جديدة وعلاقات اجتماعية، إضافة إلى أنشطة الورش التدريبية المميزة وبرامج الرحلات“.

وعبرت ولاء إحدى المشاركات في الأنشطة، عن مشاعرها واستحسانها لما تضمنته الفعاليات من صحبة جميلة وفعاليات ممتعة.

وفي السياق نفسه أشارت نرجس إلى أنها شاركت في نشاطات متعددة مثل التوستماستر والتصوير الضوئي وكانت فعاليات قوية ومتميزة كونها أكسبتها مهارات جديدة وأشياء مفيدة خصوصًا مع فترة العطلة الصيفية.

وقال علي شاركت في النشاط الصيفي بعد أن شجعتني والدتي على التفاعل مع زملائي من مستفيدي اللجنة، مشيرا إلى تعلم مهارات إدارة المشاريع الصغيرة من خلال فعالية دكاكين، لافتا الى رغبته في المشاركة بمثل هذا النشاط العام المقبل.

أما زكية الفائزة في مسابقة التصوير فقالت: ”إن الإحساس بالمنافسة جميل ويجعل المشارك يشعر بالمتعة مع التحدي، إلى جانب أن البرنامج الصيفي يأتي في العطلة بعيد عن وقت الدراسة مما يعني التفرغ للأنشطة المتنوعة واكتساب الخبرات“.

من جهة أخرى علّقت أم المشارِكة آمنة قائلة: ”النشاط الصيفي كان خطوة ممتازة تستحق التقدير، فهو دليل آخر على حرص لجنة كافل اليتيم ومساهمتها في الإهتمام بالمستفيدين، حيث شكّل تنوعًا في الاهتمامات والنشاطات وقدم للأبناء خيارات متعددة“.