آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 9:52 ص

اليوم.. تدشين منافسات اليد السعودية بـ 13 مباراة

جهات الإخبارية

يدشن الاتحاد السعودي لكرة اليد مسابقاته المحلية للموسم الرياضي 1438 - 1439 هـ  بإقامة 13 مباراة في كل من: مسابقات الدوري الممتاز، والدوري الممتاز لدرجة الشباب، والدوري الممتاز لدرجة الناشئين، على أن ينطلق دوري الدرجة الأولى في السادس عشر من شهر محرم 1439 هـ.

وستبدأ أولى المسابقات اليوم الخميس بخمس مواجهات في الدوري الممتاز لدرجة الناشئين، حيث سيلعب الابتسام مع القارة عند الساعة الثالثة عصراً على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، وعند الساعة الرابعة عصراً سيلتقي الصفا على صالته بصفوى مع العدالة.

ويحل النور ضيفاً على الأهلي بصالته في جدة، ويستضيف الخليج على صالته بسيهات نظيره مضر، وتختتم مواجهات الجولة عند الرابعة والنصف عصراً حينما يتواجه المحيط مع الترجي على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام.كرة اليد

وستصب الأضواء يوم الجمعة على انطلاقة منافسات الدوري الممتاز، والتي ستشهد مباريات من العيار الثقيل مع البداية يتواقع لها أن تحظى بحضور جماهيري كبير، حيث سيلعب النور مع الخليج في ديربي المنطقة الشرقية عند تمام الساعة الخامسة مساءً على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، سيحل مضر ضيفاً على الأهلي في صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة عند تمام الساعة الرابعة عصراً.

وسيلعب الترجي مع العروبة على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام عند تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً، ويستضيف العربي على صالته بعنيزة نظيره العدالة عند تمام الساعة الرابعة عصراً، فيما تم تأجيل مباراة المحيط مع الصفا بسبب مشاركة الأخير في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية ال 33 للأندية أبطال الدوري المقامة منافساتها في مدينة وجدة المغربية.

وستجري يوم السبت أربع مباريات ضمن الدوري الممتاز لدرجة الشباب، ستكون أولهم عند الساعة الثانية عشر ظهراً على صالة الهيئة العامة للرياضة بالأحساء بين فريقي العدالة والنور، وسيتبعها عند الساعة الواحدة ظهراً مباريات كل من: الوحدة مع الترجي بصالة الأول في مكة المكرمة، وكذلك مباراة الخليج على صالته بسيهات مع الهدى، وأخيراً مباراة مضر مع الأهلي على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام.

وتم تأجيل مباراة القارة مع الصفا، بسبب مشاركة الأخير في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية ال 33 للأندية أبطال الدوري المقامة منافساتها في مدينة وجدة المغربية.