آخر تحديث: 24 / 4 / 2024م - 6:21 م

رئيس بلدية القطيف: المملكة حظيت بقيادة حرصت على تقديم الرفاهية للمواطن

رفع رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس زياد مغربل، باسمه وباسم كافة منسوبي بلدية محافظة القطيف، أسمى آيات التهاني والتبريكات للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع محمد بن سلمان،، والى أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف ونائبه الأمير أحمد بن فهد وكافة أفراد الأسرة المالكة وأبناء الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني 87 للمملكة.

وقال: ”يعيش الوطن فرحة عامرة بمرور الْيَوْمَ الوطني 87، التي تحكي مسيرة نهضة شاملة طالت جميع المجالات التنموية، بحيث بات المواطن والمقيم تلك النهضة في مختلف أنحاء الوطن، مما يدعو للفخر والاعتزاز“، مشيرا الى ان المملكة حظيت بقيادة رشيدة حرصت على تقديم الرفاهية للمواطن باعتباره العنصر الأساس في ديمومة التنمية والتقدم، حيث انطلقت مسيرة البناء المدروس منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن وحتى عهد الملك سلمان عبد العزيز ال سعود.

وأضاف: ”يمثل اليوم الوطني للمملكة مناسبة غالية، فالمواطن في هذا الْيَوْمَ يتذكر فيها نعم الله على الوطن، فشريط الذكريات للعقود الماضية يوثق مختلف أنواع التطور والتنمية، مما يشكل نموذجاً مكتملاً للتنمية، ولعل ما ميز تجربة المملكة التنموية تنوع القيم الحضارية والانسانية، وبالتالي ساهمت في غرس روح الانتماء للوطن في نفوس“.

وتابع: نعيش الْيَوْمَ الوطني والمملكة تشهد الكثير من الإنجازات في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، الذي استطاع تحقيق إنجازات امتدت إلى كل الميادين، وحققت مستويات قياسية من التقدم، مع التمسك بعقيدتنا السامية والمحافظة على أصالة مجتمعنا وثوابته.

وبين أن الاحتفال باليوم الوطني هذا العام استثنائي لأننا نحتفل فيه بالعديد من النجاحات والانتصارات التي تحققت، ”فما زال جنودنا الأبطال يسطرون البطولات على حدودنا الجنوبية، وتكسرت أمام صلابة وحدتنا وقوة لحمتنا كل مكائد الحاقدين ومؤامرات المرجفين، ولازلنا نعيش فرحة النجاح الاستثنائي لحج هذا العام الذي فاق كل التوقعات“.

ولفت الى أن المملكة حققت بفضل حكمة قائدها انجازات تنموية عملاقة شملت جميع المجالات الصحية والتعليمية والاجتماعية والاقتصادية، جعلها تحتل مكانة مرقومة بين داخل دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها، بفضل انتهاج سياسية رصينة تقوم على احترام حقوق الدول وشعوبها.

على الصعيد الاقتصادي، قال المهندس مغربل نجح هذا العهد الزاهر في تثبيت دعائم اقتصادٍ شامخ، أثبت قدرته على مواجهة التحديات الاقتصادية والمالية، وتحقيق طموحات بلادنا في التنمية الشاملة والمتوازنة، والتعامل مع المتغيرات، التي تشهدها معظم دول العالم في ظل ظروف اقتصادية صعبة.. ولعل ما قدمته الحكومة لبلدية محافظة القطيف من دعم لامحدود من خلال الميزانيات الضخمة التي تشهدها المملكة في عهده الميمون يظل شاهدا على اهتمامه بما يحقق الازدهار لهذه البلاد الطاهرة.

وبين ان ما وصلت له المملكة على الصعيدين المحلي والدولي جاء نتاج السياسات السعودية الحكيمة المتزنة والمدروسة تجاه مختلف القضايا الدولية، حتى أنها أسهمت بشكل فاعل في معالجة العديد من القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية على الساحة الدولية، بالإضافة إلى جهودها في خدمة الإسلام والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
الحمدلله
[ القطيف ]: 23 / 9 / 2017م - 9:28 م
كل عام وانتوا بالف خير يارب
بس ملاحظة للمدير البلدية الحكومة ماقصرت في كل الخدمات ولكن شوارعنا مكسرة بسبب اهمال البلدية في ترسية المشاريع على مؤسسات لا تملك الخبرة في السفلته والصيانه وانت يامدير البلدية هو السبب في كل التدني للمواصفات القياسيه ونطلب من الحكومة الموقرة ان تتدخل في اختيار المنفد للمشاريع لإيفاف الهدر للمال بسبب المقاولين والله الموفق