آخر تحديث: 24 / 4 / 2024م - 1:14 م

بالصور.. مطار الملك فهد يكتسي بالأخضر احتفاءً باليوم الوطني 87

جهات الإخبارية فضيلة الدهان - الدمام

احتفى مطار الملك فهد الدولي باليوم الوطني 87 في عرسٍ بهيج تحت شعار «دمت عالياً يا أغلى وطن»، نظمه قسم الإعلام والعلاقات العامة لشركة مطارات الدمام يوم السبت.

وتزيَّن مبنى المطار، وصالة الركاب وبوابة الدخول بالأعلام والشعارات والإضاءة الخضراء بهذه المناسبة الوطنية.

وشارك في الفعاليات المصاحبة فريق السكب التطوعي والقسم النسائي لمركز التنمية الاجتماعية بفقرة «الوطن في قلوبنا».

وجسد فريق ملاك الدراجات النارية والدفع الرباعي بالسيارات الرياضية والمعدلة والدراجات النارية أكبر شعار للمملكة «سيفين ونخلة» وشعار KSA في ساحة بالقرب من المطار.

وتضمن الاحتفال على عدد من الأنشطة، منها: فعاليات للأسرة والطفل، والشخصيات الكرتونية، عرضة شعبية نجدية وألوان فلكلورية من الشرقية والسامري والينبعاوي والحجازي والجنوبي بأداء فرقة الفنون الشعبية.

واشتمل على أركان ترفيهية مثل ركن نقش الحناء والرسم على الوجه، مرسم الأطفال وعرض السيارات الكلاسيكية ومسابقة السحب على تذاكر مجانية، وغيرها.

وعبَّر الزائرون عن حبهم للمملكة في جدارية حملت خارطة المملكة بكلمات الفخر والاعتزاز بالوطن وقيادته، سائلين المولى أن يحفظ الوطن من كيد الأعداء.

ورفع مسؤول العلاقات والإعلام محمود آل شيبان أسمى آيات التهاني والتبريكات للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع محمد بن سلمان، وإلى أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف ونائبه الأمير أحمد بن فهد وكافة أفراد الأسرة المالكة وأبناء الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني 87 للمملكة.

وقال: من منطلق الشراكة الاجتماعية في هذا العرس الوطني والإخلاص للوطن نظمنا احتفالاً تخللته عدة فعاليات مصاحبة تبرز النهضة التي تعيشها المملكة في ظل قيادتنا الرشيدة.

وأضاف؛ نحن نسعى بأن نرتقي بخدمات المطار بما يواكب رؤية الوطن لعام 2030، وأن يكون وجهة يلقى فيها المسافرين القادمين والمغادرين المتعة والراحة.