آخر تحديث: 23 / 4 / 2024م - 6:39 م

العوامية.. مسيرة تجوب الشوارع بالدراجات الهوائية بمناسبة اليوم الوطني

محمد التركي - القطيف

شارك اكثر من 25 دراجا بالعوامية في مسيرة احتفالية المملكة باليوم الوطني، وانطلقت المسيرة من العوامية حتى الواجهة البحرية الدمام للمشاركة في احتفالية أهالي الشرقية باليوم الوطني.

وتأتي مشاركة الدراجين في هذه المناسبة احتفالا باليوم الوطني الذي يمثل مسيرة البناء والتقدم لقادة المملكة منذ عهد مؤسسها الملك عبدالعزيز آل سعود حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وأوضح رئيس نادي السلام بالعوامية فاضل النمر، ان فكرة مشاركة فريق الدراجات الهوائية بالنادي جاءت لتضاف الى العديد من المبادرات التي أطلقها النادي بمناسبة الْيَوْمَ الوطني خلال الأعوام السابقة.

وأشار الى الفريق المشارك يضم جميع الفئات الناشئين «7 - 14» عاما والشباب «14 - 17» عاما والأول «17 - الى سن متقدم»، مبينا، ان إطلاق المبادرة تأتي كتعبير عن مشاركة الوطن الفرحة وتكريس للولاء للوطن في يوم عرسه.

وقال ان المسيرة الرياضية انطلقت من بلدة العوامية في الساعة الثالثة والنصف من عصر امس السبت، حيث قطع فريق الدراجات الهوائية مسافة تقارب 100 - 110 كم باتجاه الواجهة البحرية بكورنيش الدمام.

وبين، ان الفريق حرص على ارتداء أقمصة المنتخب السعودي وحمل الاعلام السعودية طيلة الطريق الذي سلكه باتجاه هدفه النهائي، حيث شملت رحلة فريق الدراجات الهوائية جميع طريق محافظة القطيف.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
البلورة
[ Saihat ]: 24 / 9 / 2017م - 12:31 م
تصرف سليم
والله يديم الأمن والامان والسلام علينا
2
التابعي
24 / 9 / 2017م - 8:47 م
علينا السلام ورحمة الله