آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 1:42 ص

مدير التعليم يدشن أعمال لجنة المناسبات التعليمية بالقطيف

جهات الإخبارية محمد آل عبدالباقي - القطيف

رعى مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم العليط تدشين أعمال اجتماع لجنة المناسبات التعليمية والعلاقات العامة بالمكتب، صباح اليوم الخميس بأحد المدارس الأهلية بتاروت، بحضور رئيس اللجنة القائد التربوي حسين الصيرفي وأعضاء اللجنة من قادة المدارس بقطاع القطيف.

واستهل الاجتماع بكلمة لرئيس اللجنة حسين الصيرفي، الذي رحب بمدير المكتب عبد الكريم العليط، مشيدا بدعمه ورعايته لبرامج اللجنة وفعالياتها، مؤكدا على التميز الذي حظيت به اللجنة؛ نتيجة هذا الدعم، والجهود الرائعة من أعضائها.

وألقى عبد الكريم العليط كلمته، التي شكر فيها رئيس وأعضاء اللجنة على جهودهم وحسن أدائهم، وقال: ”عندما نكرم الطلاب المتفوقين، فإننا نلبي احتياجا مهما، لكل ما يتصل بهم من ذويهم، وعندما نكرم المعلمين المتميزين، فإننا نحفزهم لمواصلة الجهود“.

وتحدث عن الدور المهم الذي تنهض به هذه اللجنة دعما للعملية التعليمية، مشيرا إلى دور أبناء محافظة القطيف في ترسيخ إنجازاتهم وتفوقهم، وعملهم الدؤوب؛ ليكونوا أصحاب دور مهم في تميز التعليم بالمنطقة الشرقية، لافتا إلى أهم عوامل استمرار هذا النجاح، مراعاة لمعادلة الحفاظ عليه والسعي إلى تحقيق ما هو أفضل.

وأثنى على دور هذه اللجنة في هذا الشأن، واصفا إياها بأنها أفضل لجنة من نوعها على مستوى المنطقة الشرقية.

ولفت إلى قدرة هذه اللجنة على إقامة أيه فعالية احتفالية في أي ظرف من الظروف، متطلعا إلى أن يكون لهذه اللجنة دور مهم كبير واستثنائي، يتخطى البرامج والفعاليات التقليدية، وقال: ”أقول هذا الكلام والنجاحات كبيرة، والمناسبات التي تحتفي بها هذه اللجنة كثيرة، وهي تحتاج إلى جهود مستمرة ومضاعفة؛ لمواكبة هذه النجاحات“.

وعقب ذلك، رئيس اللجنة حسين الصيرفي حوارا مفتوحا بين مدير المكتب وأعضاء اللجنة، تناول جملة من الأفكار التطويرية، والتجارب المتميزة، والآفاق المرجو استهدافها من خلال هذه اللجنة.