آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 1:33 ص

تعليم عسير يزور تعليم القطيف ويطلع على تجربته

جهات الإخبارية محمد آل عبد الباقي - القطيف

زار وفد من إدارة شؤون المعلمين بإدارة التعليم بمحافظة ظهران الجنوب بمنطقة عسير، ضحى يوم الثلاثاء مكتب التعليم بمحافظة القطيف؛ للتعرف على تجربة تعليم القطيف في توظيف التقنية في إدارة أعمال هذه الوحدة.

واستقبل الوفد مساعد مدير المكتب للشؤون المدرسية عبد الله القرني، الذي عقد مع أعضائه مشغل عمل بمشاركة مدير وحدة شؤون المعلمين بالمكتب أحمد الغامدي، الذي قدم عرضاً شاملاً لهذه التجربة، التي ارتكزت على أداء تقني في تنظيم برامجها.

وكان الوفد الزائر المكون من مشرفي شؤون المعلمين بظهران الجنوب سعد الوادعي، وعبد الوهاب أبو حديد، ومشرف شؤون المعلمين بالمنطقة الشرقية مفرح القحطاني، قد زار إدارة شؤون المعلمين بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية يوم الاثنين للوقوف على تجربتها ورشح مكتب التعليم بمحافظة القطيف ليكون وجهة لهذا الوفد.

وخلال زيارته لتعليم القطيف اطلع الوفد على برنامج شؤون المعلمين وبرنامج مركز معلومات مدارس القطيف، وهما البرنامجان اللذان ينفرد بهما مكتب التعليم بمحافظة القطيف.

كما زار الوفد مكتب وحدة شؤون المعلمين، وتابع منظومة الملفات بالوحدة، قبل أن يعقد لقاء مع مدير المكتب عبد الكريم العليط في مكتبه؛ لمناقشة توظيف التقنية في أعمال المكتب وهو الخيار الذي تبناه المكتب، نظراً لاتساع حجم قطاع القطيف، وكثرة مدارسه.