آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 8:31 ص

عائلة آل غزيوي يحذرون من الشائعات التي طالت قضية ابنهم المغدور

جهات الإخبارية

نفت عائلة المغدور إبراهيم غزيوي الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول حادثة مقتل ابنهم، والتي اُدين فيها قبل تسع سنوات عدد من الأشخاص بينهم المتهم بدر آل يحيى.

وحذر حسن غزيوي - أخ القتيل - من الانصياع خلف الشائعات بالانفعال والرد عليها وتداولها أو ذكر أي تفاصيل بشأن القضية في مواقع التواصل الاجتماعي، خوفا على مشاعر والديه المكثولين.

ودعا من ساهم في تأليف قصص وبث الشائعات حول قضية مقتل ابنهم إلى تقوى الله ومحاسبة النفس قبل نشر الأكاذيب حول طرفي القضية المجني والمجني عليه.

ونوه لمن أراد الاستفسار أو الحصول على معلومات التواصل مع أرحام المغدور أو المصادر الموثوقة من جمعية أو موقع رسمي أو رجالات البلد المعروف صدقهم وعدم الوثوق بالمصادر المجهولة الهوية بمواقع التواصل الاجتماعي التي تهدف الى إثارة الفتنه وخلق الكراهية بين أبناء البلد.

وتجدر الاشارة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت مؤخرًا بشائعات حول قضية القتل التي ناشد فيها والد المحكوم بدر آل يحيى لجمع تبرعات الدية لأولياء الدم، والتي أقرتها المحكمة ب3 ملايين ريال وفتحت لها الإمارة حساب خاص في بنك الراجحي.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
فاطمة
[ القطيف ]: 21 / 3 / 2018م - 4:32 م
الله يصلح الجميع ويلهم اهل القتيل الصبر والسلوان ويبعد الفتن عن الجميع
2
....
[ القطيف ]: 21 / 3 / 2018م - 5:15 م
كل من يضع نفسه في موقف مشبوه ويعرض نفسه للشائعات فهذه نتيجة أعماله ولا ينبغي أن يستاء إلا من نفسه . الحمد لله الذي نجى المحكوم عليه و أقر أعيننا بنجاته وأرضى أهل المغدور به بما اجتهدوا في جمعه .
3
ابوموسى
[ القطيف ]: 21 / 3 / 2018م - 9:44 م
اعتقد من الافضل لو وضعت للموضوع صورة افضل من هذي الصورة التي هي في حد ذاتها صورة مزعجة