آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 1:39 ص

القطيف.. دعوات للمشاركة في النسخة الخامسة من ”بر الوالدين“.. اليوم

جهات الإخبارية

دعا مجموعة من الشبان والشابات في محافظة القطيف الاهالي للمشاركة عصر اليوم الجمعة في فعالية ”بر الوالدين“ في نسختها الخامسة تحت شعار ”رضاهما جنة“ وذلك في كافة بلدات المحافظة.

وتتضمن الفعالية التي سيتم اطلاقها الساعة الثالثة والنصف عصر الجمعة القادمة في مقابر البلدات مجموعة من الفعاليات الهادفة لتعميق وتعزيز سلوك بر الوالدين في ظل تفشي مظاهر مؤسفة للعقوق وتنكر لحقوق الوالدين وانعامهما.

وتغطي الفعالية جميع مقابر بلدات محافظة القطيف، وتسعى الفعالية لتذكر الابناء باهمية تفعيل هذا اليوم برمزيته الانسانية واهدافه التربوية التي تحث على احترام الام وتكريمها انطلاقا من تعاليم الدين الحنيف ودعوات الانبياء.

واشاد الاهالي بالمبادرة التي يقوم عليها مجموعة من الشباب والتي تسعى إلى تعميق وتعزيز سلوك بر الوالدين.

وأكدوا على ضرورة التكاتف والمشاركة في الحملة والتي من شأنها المساهمة في نشر مفهوم البر بالوالدين التي تنطلق من تعاليم الدين الحنيف ودعوات الانبياء.

وقال المشرف على الفعالية عبد الامير السني ان المبادرة تهدف لتعميق المفهوم الصحيح لبرّ الوالدين في نفوس الأبناء، وحثهم لتطبيق هذا المفهوم، وإرشاد الأبناء للأساليب الصحيحة، والوسائل المحببة، والتي تكفل تحقيق التفاهم مع الوالدين وحلّ المعضلات التي قد تعترضهم.