آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 11:37 ص

آل إبراهيم يطالب باستراتيجية اعلامية لتعزيز دور المجلس البلدي بالمحافظة

جهات الإخبارية فضيلة الدهان - القطيف

أكد عضو المجلس البلدي إبراهيم آل إبراهيم على ضرورة تعاقد المجلس البلدي مع جهة إعلامية توثق جميع تحركاته في مختلف قنوات التواصل الاجتماعي، مطالبا باستراتيجية اعلامية لتعزيز دور المجلس بالمحافظة.

ولفت الى أن إعلام المجلس لم يصل حتى الآن لما يرغب فيه، مشددا على أهمية توأمة العمل بين البلدية والمجلس البلدي لما يخدم عجلة التنمية في الوطن.

وذكر في حوار مطول تنشره «جهينة الإخبارية»، مساء اليوم، أن المجلس البلدي مجرد مراقب ومتابع لعمل البلدية ويعتبر شريك فيه لأن المجلس يتخذ قرارات وتوصيات والبلدية حسب إمكانياتها واقتناع المسؤولين فيها يتم تنفيذ هذه القرارات والتوصيات.

وعن مشروع الجزيرة السياحية الواقعة مقابل مخطط دانة الرامس قال: «أتمنى أن يبصر المشروع النور فالقطيف حضارة عريقة تطل على الخليج العربي، وسأكون فخورا بأن ما تم طرحه عن طريقي تم اعتماده».

ورأى أن مشروع ممارسة رياضة السيارات الذي أقره المجلس البلدي يخاطب الجيل الجديد، مضيفاً أن المجلس يدرس الموقع المناسب له وسيكشف عنه قريباً.

وقال: «أيها الجيل الناشئ أنتم الاستثمار الحقيقي البشري في هذا البلاد عليكم بالجد والاجتهاد والتعليم، والاهتمام بالقيم وزرع السلوكيات الحسنة الايجابية في التعامل بينكم وبين بعضكم البعض ومن يكبركم سنا ومن يصغركم سنا».