آخر تحديث: 24 / 4 / 2024م - 11:56 م

العيون تحتفل بالمنتخب السعودي وتكرم المدرب العطوي واللاعب السليم

جهات الإخبارية عبدالله الياسين - العيون

نظم أهالي مدينة العيون مساء أمس السبت في قاعة جمعية العيون الخيرية احتفائية كبرى بمناسبة تحقيق المنتخب السعودي كأس أسيا للشباب والتأهل لكأس العالم وتكريم مدرب المنتخب خالد العطوي واللاعب سالم السليم بحضور 2000 شخص.

وحضر الحفل رئيس مركز العيون عبدالهادي بن راشد العجمي ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة الأحساء عبداللطيف العرادي ورئيس المجلس البلدي بالمحافظة الدكتور أحمد البوعلي وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية والخيرية ورجال الأعمال والوجهاء ورؤساء أندية الأحساء والرياضيين في المحافظة.

وانطلق الحفل بالنشيد الوطني السعودي ثم بآياتٍ من القرآن الكريم تلاها القارئ خالد بن صالح العساف بعد ذلك رحب عريف الحفل خالد بن عبدالله الزيد بالضيوف والمحتفى بهم.

جاءت بعد ذلك كلمة الأهالي ألقاها الأستاذ متعب بن أحمد الكليب حيث أكد فيها على أن العيون تعتز بتكريم أبنائها وفاءً وتقديراً لمساهمتهم مع إخوانهم أبطال المنتخب في ذلك المنجز الوطني الكبير كما شكر الكليب في كلمته القيادة الرشيدة التي كان لها بعد الله الفضل في تحقيق تلك المكتسبات التي يفخر بها كل مواطن.

بعد ذلك جاء العرض المرئي للمحتفى بهما الذي استعرضت فيه محطات متعددة لمدرب الأبطال الكابتن العطوي في مراحل حياته الخاصة والرياضية التي توجت بالإنجازات الأخيرة، كما شهد عرض كلمات أبويه لوالده تفاعل معها الجميع فيما تم عمل عرض مماثل من محطات اللاعب السليم.

ثم جاءت فقرة رفقاء الدرب تحدث فيها الأستاذ خالد بن راشد الهزاع عن المشوار الحافل للكابتن خالد وتطلعاته التي أثمرت عن ما تحقق.

وبعدها تحدث المدرب المميز خالد العطوي بكلمة شكر فيها المولى على النجاحات المتتابعة والنعم الوارفة ثم شكر القيادة الرشيدة على الرعاية الكبيرة التي توليها للرياضة والرياضيين بشكل خاص وللجميع في وطن البذل والعطاء بشكل عام.

وأكد العطوي على إن هذا التألق إهداء متواضع من أبطال المنتخب للقيادة والوطن أمام تلك العطاءات المتدفقة كما أشاد بالجهود النوعية التي تبذلها هيئة الرياضة التي كانت أحد عوامل النجاح بعد توفيق الله في تحقيق ذلك المنجز.

كما شكر في كلمته أهالي العيون على هذه الاحتفائية التي تضاعف المسؤولية وترفع من سقف الطموح وأعرب عن اعتزازه الكبير بوالده ووالدته يرحمها الله اللذان لهما الفضل بعد الله في كل نجاح يتحقق هذا وشكر في ختام حديثه كل من قدم له الدعم بكافة أنواعه في مشواره مع التدريب.

تلاها تكريم الأبطال من والد المدرب المميز خالد العطوي الذي تحدث بكلمات عفوية عنوانها الفخر والاعتزاز بالكابتن خالد وزملائه واللاعبين كما تحدث اللاعب سالم السليم في كلمته التي حملة رسائل شكر وامتنان للقيادة وهيئة الرياضة والاتحاد السعودي ولأسرته بعد ذلك جاء دور العرضة السعودية التي تفاعل معها الحضور على أهازيج الوطن وبعدها جاءت لحظات التكريم وتناول العشاء الذي أعده الأهالي ابتهاجاً بهذه المناسبة.

بدوره شكر رئيس اللجنة المنضمة محمد بن مبارك السليم الكابتن الرائع خالد العطوي واللاعب سالم السليم على مساهمتهم مع زملاءهم في رفع علم الوطن قارياً وعالمياً وثنى شكره بجميع شركاء النجاح من رجال أعمال ومؤسسات تجارية وفرق تطوعية والإعلاميين كما وجه السليم شكر خاص لرئيس وأعضاء جمعية العيون الخيرية على وقوفها الدائم مع المجتمع في جميع المناسبات وأكد على أن خلف نجاح الحفل بعد توفيق الله لجنة منظمة بفريق عمل خلاّق عملوا بتفاني على قلب رجل واحد سطر فيه أبناء العيون معنى التعاون والتكاتف ورسوخ الانتماء لهذا الوطن المعطاء.

يذكر إن الحفل حظي بتفاعل إعلامي كبير من قنوات إعلامية وإذاعية وصحف ورقية وإلكترونية كما حظي بتفاعل واسع من المؤثرين في منصات التواصل وحظي هاشتاق #العيون_تحتفل_بالعطوي_والسليم على تفاعل واسع بعد إطلاقه بعبارات يملؤها الفخر والإعتزاز بأبطال المنتخب السعودي وبتلك الإنجازات الكبرى.