آخر تحديث: 16 / 4 / 2024م - 9:58 ص

افتتاح أول فصل للموهوبين بسيهات

جهات الإخبارية

تكللت مساعي نادي الخليج عبر لجنة الموهوبين بالنادي، في افتتاح أول فصل للموهوبين في مدينة سيهات، وذلك بعد موافقة الوجيه الاجتماعي رضا المدلوح في تحمل كافة تكاليفه.

ذكر عضو لجنة الموهوبين بالنادي وعضو المجلس البلدي بمحافظة القطيف المهندس حبيب الراشد، أن هذا الفصل يعتبر الأول الذي وافق عليه مدير مكتب التعليم بالقطيف عبدالكريم العليط، ابان افتتاحه أولمبياد التعليم بالقطيف.

وقال معلم الموهوبين علي آل قاسم، أن هذه الشراكة كانت وليدة لتظافر عدة جهات على رأسها لجنة الموهوبين بنادي الخليج.

وأشار إلى أن هذا العقد يتم بموجبه العمل على تأسيس فصل نموذجي للموهوبين، روعي فيه إدخال التكنولوجيا ووسائل الاتصال الحديثة.

من جهة أخرى ثمن عالياُ قائد المدرسة هذه الخطوة التي سوف تكون انطلاقة لشراكات مجتمعية ناجعة في المستقبل، تعود على أبنائنا الطلاب بالخير والفائدة، مقدماً شكره الجزيل للحاج المدلوح على هذه الرعاية غير المستغربة على رجالات سيهات، داعياً المولى عز وجل أن تكون في ميزان حسناته.

وفي ختام توقيع الشراكة، قال احمد المدلوح: ”نهدف من خلال هذه الشراكة لأن تكون أنموذجاً رائداً وملهماً في صناعة جيل موهوب وقيادي، قادر على مواجهة المستقبل وتغيير المجتمع للأفضل، ولا يكون ذلك إلا من خلال إيجاد بيئة حاضنة ومحفزة لإبداعات الموهوبين في مدينة سيهات بمدرسة سيهات المتوسطة“.

وقد حضر توقيع الاتفاقية رئيس لجنة الموهوبين بنادي الخليج كمال المزعل وعضو لجنة الموهوبين المهندس حبيب الراشد ووكيل المدرسة لشؤون الطلاب جاسم العيسى والمرشد الطلابي حسين السنبسي.