آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 12:58 م

بالصور.. جهينة ترافق وصول جثمان شهيد الواجب «القريشي» والتشييع عصر اليوم

جهات الإخبارية عبدالله الياسين - الأحساء

استشهد صباح أمس الجمعة أحد أفراد لواء الملك عبدالعزيز التابع للحرس الوطني بالأحساء في ميدان العز والشرف بالحد الجنوبي الرقيب حسين القريشي أثناء تأدية واجبه.

وتَقَرر‏ت الصلاة عليه وتشييعه اليوم السبت بعد صلاة العصر بمقبرة الخدود بمدينة الهفوف، وستقام مراسم العزاء في حسينية الغدير الواقعة بحي الفيصلية بالهفوف بالفترة المسائية.

وذكر «ياسر القريشي» شقيق الشهيد حسين القريشي أنه تلقى مع والده صباح أمس اتصالين من قبل قيادة الحرس الوطني ووزارة الدفاع يفيدان بأنه تم استشهاد أخيه حسين في ساحة الحرب محاميًا عن دينه ووطنه إثر رصاصة بالصدر في تمام الساعة السادسة وأربع دقائق من صباح أمس.

وأضاف «نحمد الله على ماكتبه لنا باستشهاد حسين وإنه لفخر لنا جميعًا فكلنا جنود للدفاع عن الوطن ونسأل الله أن يتقبله من الشهداء وينصر جنودنا في الحد الجنوبي وأن يديم على وطننا الأمن والأمان في ظل حكومتنا الرشيدة».

وقبيل وصول جثمان الشهيد إلى مطار الأحساء، وثقت «جهينة الاخبارية» اتصال اللواء الركن عوضه الشهراني قائد لواء الملك عبدالله بن عبدالعزيز الالي بمحافظة الأحساء على والد الشهيد معزياً بشهيد الواجب.

واستقبل والد الشهيد أيضاً اتصالاً من وكيل محافظة الأحساء معاذ الجعفري معزياً بالشهيد.

ونُقل جثمان الشهيد من مطار الأحساء إلى مستشفى الملك عبدالعزيز بالحرس الوطني بمحافظة الاحساء، حيث نقل المدير التنفيذي المناوب المكلف الحميدي العنزي إلى والد وأقارب الشهيد تعازي الدكتور بندر القناوي مدير عام الشؤون الصحية بالحرس الوطني.

تجدر الإشارة إلى أن الشهيد القريشي والذي يبلغ من العمر «44 سنة»، لديه ثلاث أبناء أكبرهم 21 عاما والأصغر 13، كما لديه ابنتين الكبرى 23 عاما والصغرى 5 سنوات.










التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 5
1
ابوابراهيم
[ القطيف ]: 16 / 2 / 2019م - 5:09 م
رحمة الله عليه وجعل الجنة مثواه وإنا لله وإنا اليه راجعون
2
غالب عبد الرحمن
[ القطيف ]: 16 / 2 / 2019م - 5:14 م
الله يرحمه ويرحم جميع الشهداء
3
محمد
[ القطيف ]: 16 / 2 / 2019م - 5:22 م
رحم الله الشهيد وتغمده في واسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون
4
محسن الهاشم
[ سنابس ]: 16 / 2 / 2019م - 6:32 م
إلى جنان الخلد والعفو والرحمة شفيع لوالديه ان شاء الله
5
السليمانية
[ الدمام ]: 16 / 2 / 2019م - 6:43 م
الف رحمة ونور تنزل على روحه وحشره الله مع محمد وآل محمد?