آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 2:48 ص

أمين الشرقية يوجه بتشكيل لجنة لاستعادة المواقع الاستثمارية المخالفة

جهات الإخبارية

وجه أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، بتشكيل لجنة لاستعادة المواقع الاستثمارية المخالفة، ضمن حملة أمانة المنطقة الشرقية الخاصة برفع درجة امتثال المنظومة الاستثمارية في المنطقة.

وأطلقت أمانة المنطقة الشرقية، حملة ميدانية مكثفة في المواقع الاستثمارية في حاضرة الدمام، بهدف حصر المواقع وهدف التأكد من تطبيق اللوائح والاشتراطات وبنود العقد الاستثماري، واستعادة المواقع المخالفة بعد اتخاذ الاجراءات النظامية، وذلك ضمن جهودها في تطوير منظومة الاستثمارات في المنطقة.

وتواصل أمانة المنطقة الشرقية ممثلة بلجنة استعادة المواقع التابعة للإدارة العامة لتنمية الاستثمارات والتي وجه بتشكيلها أمين المنطقة الشرقية حملاتها الميدانية والتي شملت المحال والمواقع والأراضي الاستثمارية في حاضرة الدمام، وذلك للتأكد من تطبيق الاشتراطات في العقود وسريانها.

واستعادت عدد من المواقع بعد رصد مخالفات وتأخير في تنفيذ البنود والاشتراطات التعاقديّة، إضافة إلى إشعار المخالفين وتوعية المستثمرين لضمان الالتزام بالبنود والاشتراطات التعاقدية.

وكانت أمانة المنطقة الشرقية أطلقت حملة مكثفة لرفع درجة امتثال المواقع الاستثمارية، عبر جولات ميدانية ورسائل توعوية للمستثمرين، إضافة إلى اطلاق عدد من المنصات للتواصل والاطلاع من بينها تطبيق استثماري للأجهزة الذكية.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
علي عبد الكريم
[ القطيف ]: 20 / 2 / 2019م - 8:57 م
بالمناسبة ما هي أخبار المواقع التى أعلن عن طرحها للاستثمار في مشاريع مميزة في القطيف؟ سمعنا جعجعة و ما رأينا طحناً
2
عبدالله
[ القطيف ]: 21 / 2 / 2019م - 11:52 ص
هل من أخبار جديدة تسعد مالكي مخطط ضاحية الملك فهد بالقطيف والتي حجزتها ارامكو