آخر تحديث: 29 / 3 / 2024م - 4:00 م

بالصور.. توافد كبير في افتتاح ”نادي الفهد“ بالهفوف

جهات الإخبارية عبدالله الياسين - الهفوف

أفتتح أمس الأحد نادي الفهد بمدرسة وادي طوى في حي الملك فهد بمدينة الهفوف في محافظة الأحساء أبوابه لتسجيل العضويات والانتساب للنادي.

وشهد الافتتاح توافد جمع غفير من أبناء الحي والأحياء المجاورة للاطلاع على النادي والتعرف عليه والتسجيل فيه.

وألقى قائد النادي بدر المحارف كلمة ترحيبية، تلاها بشرح مفصل عن عمل الأندية ودورها في المجتمع المحلي للحي، موضحا أهداف وشروط الالتحاق بالنادي والأنظمة العامة.

وتم توزيع استمارات التسجيل على الحضور بمختلف الأعمار التي توافدت لتسجيل عضويتها في النادي.

وأوضح أحد المشرفين في النادي عبدالله الحرز بأنه حسب التقديرات الأولية فقد فاق عدد المسجلين لليوم الأول 500 منتسب من جميع الأعمار، ويتوقع أن يتضاعف العدد في الأيام المقبلة كون الحي يعتبر من الأحياء الكبيرة وأن الإعلان سيصل إلى الكثير من الأهالي.

ويفتح النادي أبوابه من الساعة الرابعة عصراً حتى الثامنة ليلاً من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء على مدار العام.

وأُطلق مسمى ”الفهد“ على نادي الحي الجديد تيمنا بأسم الملك فهد بن عبدالعزيز رحمه الله والذي ينتسب مسمى الحي له أيضا «حي الملك فهد» والذي أعتبر أول وزير للتعليم في المملكة العربية السعودية.

وشكر الناشط الاجتماعي المهندس عبدالله الحجي إدارة التعليم بالأحساء تحت قيادة أحمد بالغنيم على استجابتهم لطلب الأهالي بافتتاح هذا النادي ليكون متنفسا بمختلف البرامج والأنشطة، مشيرا إلى أن عدد الحضور المسجلين في أول يوم دليل على رغبة وشغف الأهالي من آباء وأبناء في تفعيله لمنافسة النوادي الأخرى.