آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 10:14 م

10 أركان في فعاليات اليوم العالمي لمرضى الرعاية المنزلية في «ولادة الدمام»

جهات الإخبارية انتصارآل تريك، تصوير: مريم عبدالرزاق - الدمام

فعل فريق ”في الخدمة“ التطوعي بالشراكة مع قسم الرعاية المنزلية بمستشفى الولادة والأطفال بالدمام اليوم العالمي لمرضى الرعاية المنزلية والتي أقيمت في المركز الترفيهي التابع للمستشفى.

واستهدفت الفعالية يوم السبت الماضي المرضى التابعين للقسم مع ذويهم للترفيه عنهم، ومشاركة مع الذين يقدمون لأبنائهم واجباتهم والتعاون مع طاقم الطب المنزلي للتتم الرعاية الكاملة لهم.

وتضمت الفعالية على 10 أركان مختلفة، وكانت جميعها من تنظيم أعضاء فريق ”في الخدمة التطوعي“ محتوية على «الحناء، تلبيس الشخصيات، التصوير، الضيافة، الخوصيات، شجرة الأمنيات، وغيرها من الأركان». وفعاليات المسرح التي كرم فيها أسر مرضى الطب المنزلي وكذلك قدم فيها عدد من المسابقات والأناشيد لترفيه الأطفال والهدايا والجوائز.

وتقدمت قائدة فريق في الخدمة مريان الصالح شكرها للقائمين على هذه الفعالية ومنهم أعضاء قسم الطب المنزلي وعوائل مرضى الطب المنزلي قائلة ”لم انسى شكر أعضاء الفريق الذين لم يدخروا جهدا في رسم الابتسامة على محيى هذه الفئة الغالية“.

الجدير بالذكر أن فريق في الخدمة التطوعي هو فريق مرخص تحت مظلة جمعية العمل التطوعي التابعة لوزارة العمل والتنميه الاجتماعيه برقم 331 وأن هذه الفعالية ليست الأولى التي يقدمها الفريق للأطفال بشكل خاص والمجتمع بشكل عام. حيث قدم العديد من الفعاليات بفترة زمنية قصيرة منذ انطلاقه