آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 8:44 م

أمسية حوارية تجمع أعضاء ”السلام“ بالعوامية

جهات الإخبارية

عقدت إدارة نادي السلام بالعوامية أمسية حوارية جمعت رئيس وأعضاء جمعية العوامية الخيرية وأعضاء هيئة الشرف بالنادي ومنسوبيه، وذلك مساء الثلاثاء بمقر النادي.

وهدفت الأمسية إلى إزالة الحواجز والرسميات بين النادي ومنسوبيه للإجابة عن كافة التساؤلات التي تهم الجمهور والإستماع لكافة المقترحات للإرتقاء بنادي السلام الذي يأتي ضمن أفضل عشر أندية من بين 170 نادي على مستوى المملكة في الترتيب العام لمدة خمس سنوات على التوالي.

وبدأت الأمسية بآيات من الذكر الحكيم قرأها الشاب حسين الشيخ أحمد، بعدها ألقى رئيس النادي فاضل النمر كلمة رحب فيها بالحضور مهنئاً الجميع بالشهر الفضيل، وأثنى على حضورهم وتلبية الدعوة.

وتحدث عن الإنجازات التي حققها النادي بشكل عام في الفترة الماضية وعوامل نجاح وتحقيق هذه الإنجازات، وعن الأفراد الذين ساهموا في تحقيق هذه الإنجازات وعلى رأسهم رجال الأعمال الداعمين من أبناء العوامية ومن خارجها وأعضاء الشرف، إلى جانب أبناء النادي من لاعبين ومدربين وإداريين وجماهير النادي الوفية، مشيراً إلى المعوقات والمشاكل التي واجهت النادي في الفترة الماضية.

وقدم أمين الصندوق السيد عقيل شبر عرضاً مرئياً عن ميزانية النادي وكافة الإيرادات والمصروفات للموسم الرياضي المنصرف.

واستعرض الأمين العام للنادي المهندس عبدالله الصيرفي الإنجازات والبطولات الرياضية التي حققتها فرق النادي خلال الموسم الماضي، إضافة إلى الأنشطة الثقافية والإجتماعية التي نظمها النادي أو شارك فيها مع المؤسسات المجتمعية، إضافة إلى الأنشطة التي سينظمها النادي في الفترة المقبلة مثل مهرجان يوم الطفل والأمسية القرآنية التي ينظمها النادي خلال شهر رمضان المبارك.

وتحدث مدير عام الإستثمار بالنادي المهندس عدنان مكي عن الخطة المستقبلية للقنوات الإستثمارية للنادي مثل إعادة طرح مبادرة الرواد المشتركين لرسوم الإشتراك السنوي ومقدارها 1000 ريال ل1000 مشترك سنوياً.

وحث أبناء البلدة ومختلف شرائح المجتمع رجالاً ونساءً بالمبادرة لمساندة مؤسسات البلدة النادي والجمعية وتطويرها للأفضل من خلال الإشتراك السنوي والذي سيكون خير داعم لأي مجلس إدارة لتحقيق الأهداف والطموحات التي يتطلع لها الجميع.

وتحدث أيضاً عن إستمرار مجلس الإدارة في تنوع موارد النادي المالية لدعم أنشطة النادي من خلال مساهمة أعضاء الشرف وزيادة قاعدة المشتركين السنوية، إضافة الى زيادة المشاريع أو القنوات الإستثمارية للنادي بعد تقييمها، إذ أن مجلس الادارة يخطط لترتيب ملتقى مع أصحاب المؤسسات التجارية في البلدة من أجل الشراكة المجتمعية ودراسة الفرص الإستثمارية بما يعود بالنفع على الجميع.

بعد ذلك تم فتح باب الحوار مع الحضور، وشملت الأسئلة والمقترحات عدة جوانب متنوعة عن الألعاب الرياضية ومنها العمل على صعود فريق كرة القدم مجدداً للدرجة للثانية، المشاريع الإستثمارية للنادي، ومشروع المدينة النموذجية لنادي السلام بالعوامية، إلى جانب الحديث عن الجمهور الرياضي من خلال تكوين رابطة مشجعي النادي وترتيب أهازيج خاصة بالنادي.

وتطرقت الأمسية إلى المشكلات والعقبات التي تواجه الأندية الرياضية على مستوى المملكة مثل مصروفات وديون الأندية وعقود الرعاية للأندية.

وشكرت إدارة النادي كل من ساهم في إنجاح هذه الأمسية، وعلى رأسهم إدارة جامع الإمام الحسن وعضو الشرف فاضل العافي ومحمد الثويمر وخالد الفرج لمساهمتهم في إنجاح الأمسية.