آخر تحديث: 17 / 5 / 2024م - 2:04 م

”مفاجأة وزير الثقافة“ تفجر منصات التواصل

جهات الإخبارية نوال الجارودي - القطيف

فجر وزير الثقافة بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود منصات التواصل الاجتماعي بتغريدة ”التعليم أولا التعليم أخيرا مفاجأة سارة الأسبوع القادم“ والتي انطلقت كالصاروخ مشعلةً التوقعات والتخمينات بماهية هذه المفاجأة السارة.

وقال وزيرة الثقافة في تغريدته: ”التعليم أولاً.. التعليم أخيراً“.. مفاجأة سارة الأسبوع القادم" حيث حصدت هذه التغريدة أكثر من أربعة ألاف تعليق وحوالي سبعة ألاف إعادة تغريد وعشرة ألاف إعجاب ومطلقة العنان لهاشتاق #مفاجأة_التعليم والذي تضمن مئات التخمينات والتوقعات لهذه المفاجأة.

وجاءت هذه التوقعات ما بين إضافة مادة الموسيقى للمناهج في التعليم وتوقع آخر بإضافة المسرح وفنون التمثيل، فيما جاء توقع آخر توظيف العاطلين عن العمل من خريجي الوظائف التعليمية، وخمن آخرون بتعديل أحوال موظفي قطاع التعليم وتديل بنودهم.

وغرد أحمد تحت هاشتاق #مفاجأة_التعليم بقوله: ‏بعد تبشير ‎#وزير_الثقافة عن مفاجأة للتعليم الأسبوع القادم التوقعات تشير إلى اعتماد مادة التربية الموسيقية في ‎#التعليم.

وقال سالم الشيباني في تغريدته تحت هاشتاق #مفاجأة_التعليم : ‏‎كون وزير الثقافة يغرد ويعلن مفاجأة في التعليم فالأمر يختص باعتماد مواد أو فعاليات تتعلق بالثقافة ضمن منهج التعليم العام.