آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 10:28 م

هكذا أشاد رياضيو القطيف بالكوادر الصحية..

جهات الإخبارية عبدالله العبيدي - القطيف

أشاد عدد من رياضيي محافظة القطيف بالكوادر الصحية والعاملين على العمل المناط لهم في مساعدة وحماية ابناء المحافظة للحد من تفشي الكورونا الذي انتشر في وقت سابق في العالم.

واثنوا على جهود الطاقم الطبي لمحاربة هذا الفايروس الذي بات يهدد حياة الكثيرين حول العالم منها محافظة القطيف التي وضعت تحت الحجر الصحي مؤخرا.

وبارك حارس نادي الأهلي والنور والمنتخب السعودي لكرة اليد مناف ال سعيد الجهود التي يقدمها الكادر الطبي للمواطنين، مضيفا أنها تستحق الانحاء لها إجلالاً واكباراً.

وابدى فخره واعتزازه بالجهد المبذول من الكادر الطبي لسعيهم في حماية المجتمع من فايروس كورونا وغيرها من الأمراض من وتثقيف المجتمع.

وعبر رئيس نادي الهداية السابق موسى السلمان عن شكره بقوله ”يعجز اللسان عن الشكر لأولئك الذين سهروا وتطوعوا وبذلوا الجهود المضاعفة في الوسط الطبي، من أجل تأمين سلامة أبناء المنطقة، وعدم تفاقم انتشار الوباء، درءاً للخطر المحدق في قادم الأيام“.

واضاف ”تحية إجلال وإكبار لكل العاملين، وشكر وتقدير لكل أبناء المنطقة الذين تجاوبوا مع كل التوصيات والتعليمات التي تقدمها وزارة الصحة“.

وأعرب عن امتنانه لكل المسؤولين في الدولة، الذين هيأوا كل الإمكانات من أجل سلامة المواطن والوطن.

وقال مدرب نادي النور لسلاح المبارزة الكابتن عيسى المقبقب أن ما يقوم به الكادر الطبي والإداري بوزارة الصحة من إجراءات احترازية لحماية أبناء المجتمع من الأمراض وخصوصا فيروس كورنا الذي انتشر بشكل كبير في العالم أجمع يستحق منا الشكر والامتنان.

واضاف ان ما تقدمه وزارة الصحة من خلال الكادر الطبي بالمحافظة مدعاة للفخر حيث يقدم الكادر الصحي كل مالديهم في حماية ابناء المجتمع وثتقيفهم من خلال نشر الوعي.

وابتهل إلى الله السلامة للجميع وان يمن الله بالشفاء العاجل لجميع المرضى وان يحفظ بلادنا وسائر بلاد المسلمين.

وأعرب عضو الاتحاد السعودي لكرة اليد حسن السيهاتي

عن شكره لجميع العاملين في وزارة الصحة لما يقومون به في حماية المواطن والمقيم من خلال تقديم كافة التوجيهات والمعلومات والتسهيلات للمصابين والمواطنين.

واكد أن الدور الذي يلعبه الكادر الطبي اليوم هو فخر لكل مواطن حيث يقدمون كل مالديهم لحماية الجميع.

وقال لاعب كرة اليد السابق بنادي مضر الكابتن رائد الحليلي أن ”كلمات الاشاده لا تكفي للكادر الطبي في جميع المستشفيات وبالأخص مستشفى القطيف فهم يضحون بأنفسهم وذويهم وهم اصحاب قلوب قويه يتحملون المراجعين والمرضى ووساوس أنفسهم والآخرين“.

وتابع ألف شكر لجميع من يعمل في الكادر الصحي من أطباء وممرضين وممرضات والقسم الإداري.

وختم حديثه بشكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان على الإجراء الاحترازي المطبق في القطيف وأنه أسلوب عالمي متبع في المدن العالمية.

ويرى مدرب المنتخب السعودي للناشئين سابقا لكرة اليد ومدرب نادي مضر الحالي الكابتن جعفر ابو الرحى أن الكادر الطبي قدم واجبه الانسانية قبل الوظيفي وهو أكبر مما هو مطلوب منهم.

واضاف أن الكادر الطبي قام بواجبه على أكمل وجه فهم في الخط الأول في مواجهة هذا الوباء ”نعم نحن نفخر بوجودهم بيننا تحياتي لجميع الكوادر الطبية العاملة“.