آخر تحديث: 28 / 3 / 2024م - 4:37 ص

بالأسماء.. استحقاق 385 طالب وطالبة لجائزة التفوق الدراسي بأم الحمام

أرشيفية لجائزة التفوق الدراسي بأم الحمام
جهات الإخبارية مريم آل عبدالعال - أم الحمام

حقق 385 طالب وطالبة من أبناء بلدة أم الحمام نسبة أعلى من 97% للمعدل التراكمي واستحقوا بذلك جائزة التفوق الدراسي بأم الحمام، إنجازاً لمعايير الجائزة التي تم رفعها هذا العام.

إذ أعلنت لجنة جائزة التفوق الدراسي التابعة لجمعية أم الحمام الخيرية اعتمادها نتائج 109 متفوق و276 متفوقة من الذين ترشحوا للجائزة والمعتزم تكريمهم في نسختها الخامسة من حفل ”أنتم فخرنا 5“، من مرحلة التعليم العام من أبناء بلدة أم الحمام لعام 1439.

وعززت اللجنة من دورها هذا العام برفع معايير استحقاق جائزتها من أجل رفع مستوى التحصيل الدراسي لطلاب وطالبات بلدة أم الحمام.

وسعت عبر رفع معاييرها كل عام إلى خلق روح المنافسة بين الطلاب والطالبات حيث رفعت الحد الأدنى لنسبة استحقاق الجائزة من 96% للعام الماضي إلى 97% هذا العام بعد أن كانت في العام الذي يسبقهما 95%.

كما أطلقت برنامج التهيئة الدراسي لأول مرة تحت إشراف جمعية أم الحمام الخيرية لعامة الطلبة والطالبات في البلدة، حيث قدم عبره نخبة من المدربين باقة من الورش التدريبية في مجال التفوق الدراسي، وتم تهيئة أكثر من 200 طالب وطالبة للامتحانات النهائية.

يذكر أن القائمين على لجنة الجائزة؛ بدأوا استعداداتهم تأهباً لإنطلاقة النسخة الخامسة من حفل ”أنتم فخرنا 5“ بمضمون متجدد، والذي سينطلق قبيل موعد بدء الدراسة للعام الدراسي الجديد وستعلن عن موعده المحدد قريباً.

أسماء الطلاب









 

 

أسماء الطالبات