آخر تحديث: 24 / 4 / 2024م - 8:29 م

سقوط بوابة مدرسة ثانوية بالقطيف واصابة طالب بجروح طفيفة

جهات الإخبارية

اصيب طالب بمدرسة الأقصى الثانوية في محافطة القطيف ظهر اليوم نتيجة سقوط البوابة الحديدية الرئيسية للمدرسة عليه اثناء خروجه من المدرسة.

وأكد المتحدث الاعلامي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص استقرار الحالة الصحية للطالب الذي تعرض لسقوط الباب الخارجي للبوابة الرئيسية بثانوية الاقصى بالقطيف على احدى السيارات.

سقوط بوابة مدرسةوقال ان البوابة الرئيسية لمدرسة ثانوية الاقصى سقطت على احدى السيارات التي يقف بجانبها الطالب حيث ادى سقوط الباب الى اصابة الطالب الذي كان قريبا منها.

ولفت الى ان سقوط الباب على السيارة خفف حدة الاصابة، مشيرا الى انه على الفور قامت المدرسة بإبلاغ هيئة الهلال الأحمر لاسعاف الطالب.

وأضاف قبيل وصول الهلال الاحمر الى مقر الحادث كان والد الطالب قريبا من المدرسة حيث صادف سقوط الباب لحظة خروج الطلاب في الواحدة والنصف تقريبا فقام باسعاف ابنه الى مستشفى القطيف المركزي.

وذكر ان قيادة المدرسة تابعت حالة الطالب ومرافقة احد المعلمين للاطمئنان عليه بالمستشفى، لافتا الى ان الطالب بصحة مطمئنة ولم يصب بأي أذى.

وأوضح انه على الفور تم استدعاء فرقة الصيانة بتعليم الشرقية لاصلاح الخلل الواقع في الباب والعمل على تأمين الموقع وتحقيق اشتراطات السلامة فيه ويجري اصلاح الباب.