آخر تحديث: 19 / 4 / 2024م - 2:22 م

فيديو.. عابثون يعتدون على بائعة في حديقة عامة.. تابع التفاصيل

جهات الإخبارية نداء آل سيف - القطيف

اعتدى شبان عابثون على بائعة في حديقة عامة في جازان جنوب المملكة ما أثار غضبا واسعا في الأوساط العامة وتوجيه من أمير المنطقة بالقبض على الجناة.

وتدوال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمجموعة من العابثين يعتدون على السيدة البائعة في حديقة عامة بمحافظة العيدابي شرق منطقة جازان ويستولون على مجموعة من الألعاب الإلكترونية التي تقوم بتأجيرها.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول عبث الشبان بالألعاب العائدة للسيدة وقيام أحدهم بركوب ”دراجة كهربائية“ تقوم السيدة بتأجيرها، وانطلق بها في الساحة المجاورة للحديقة ما دفع السيدة للجري وراءه لاستعادتها منه.

وعمد الجناة إلى مضايقة المرأه التي يرجح بأنها مواطنة سعودية واستفزازها بطرق شتى حتى وصل الأمر إلى الاشتباك بالأيدي.

إلى ذلك أصدر أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز توجيهًا عاجلًا لجهات الاختصاص، بالقبض على جميع المتورطين في الحادثة.

ووجّه محافظ العيدابي عبدالله بن محمد الظافري باتخاذ اللازم حيال ممارسات الشبان وتعدّيهم على ممتلكات السيدة وإحالتهم إلى الجهات المختصّة، إلى جانب دعم السيدة وتسهيل عملها بصورة مناسبة.

وطالب عدد من المغرّدين بالقبض على الشباب وتقديمهم إلى النيابة العامة مشددين عبر وسم ‏‎#معتدى_العيدابي على ضرورة معاقبتهم.

ورأى عبد الله التميمي أن تصرف الشباب ينم عن رعونة وقلة أدب من أناس عديمة تربية، مطالبا بمعاقبتهم والتشهير بهم.

‏وعلق الطالب في كلية الحقوق منصور بن فهد ب «اللي ماربوه أهله يربيه القانون» مطالبا بتطبيقها على الشباب الذين وصفهم بعديمي الأخلاق والتربية والرجولة.

وطالبت الكاتبة مها عبد الله بالقبض عليهم وتجريمهم بأقسى العقوبات مشيرة إلى انهم يهددون الامن الداخلي بالبلد.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
zozo
17 / 8 / 2019م - 10:45 م
استغفر الله العظيم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. ويش هالاوادم نتمنى القانون يعاقبهم بأشد العقاب ليكونوا عبره وعظه للكل لأن مدوا يدهم على من لا تحل لهم وفوقها بعد تعدي على حلالها. والله مسكينه وتكسر الخاطر والله
2
أبو حسين
[ القطيف - تاروت ]: 19 / 8 / 2019م - 6:14 م
هؤلاء الحثالة يجب أن يعاقبوا بعقاب رادع لهم ولأمثالهم ممن تسول له نفسه الإساءة للغير والعبث في ممتلكاتهم.