آخر تحديث: 25 / 4 / 2024م - 8:31 ص

هكذا هنأت الشخصيات الرياضية القيادة والشعب السعودي بعيد الوطن

جهات الإخبارية انتصار آل تريك - القطيف

هنأت عدد من الشخصيات الرياضية قيادة المملكة العربية السعودية والشعب بالذكرى 89 من الاحتفال باليوم الوطني، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بالوطن الذي وهبهم الحياة الكريمة.

وقال لاعب نادي المحيط ومضر السابق والوحدةالحالي الكابتن حسين المحسن بأن الوطن وهبني الحياةالكريمة وانا كرياضي حققت الكثير داخل وخارج المملكة.

وتابع بأنه يرد الجميل للوطن بتشريف المنتخب الوطني ورفع علم المملكة في المحافل الدولية والعالمية

رفع تهنئته بعبارات ذكر فيها " اهنئ سيدي خادم الحرمين الشريفين ولي عهده الامين والقيادة الحكيمة باليوم الوطني المجيد واتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح في تحقيق رؤية 2030 وفي جميع المجالات بإذن الله وادعو من الله عز وجل ان يحفظ القيادة الحكيمة وعلى رأسهم سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والشعب السعودي الحبيب.

وذكر رئيس نادي المحيط أنس الطويلب

إنه من أفضل النعم التي نتمتع بها في هذا الوطن المعطاء نعمتي الأمن والأمان والاستقرار والتي يفتقد إليها الكثير من الأوطان والمجتمعات.

وقال بأن الكثير والعديد من المنح والعطايا التي قدمها لنا الوطن كالتعليم والصحة ودعمه اللامحدود للشباب في مجالات الرياضة وغيرها.

واضاف ”لذا يتوجب على كل مواطن المحافظة على تلك المنجزات كما أننا مطالبون بالمزيد من تقديم كل ما من شأنه ان يقدم ويعزز موقع المملكة في مصاف الدول المتحضرة في كافة المجالات“.

وبلغة الامتنان ذكر بأنه لا شك أنه يصعب رد جميل الوطن ولكننا مطالبون بالوفاء له وتمثيله خير تمثيل في المحافل الرياضية الدولية منها والاقليمية.

وتابع أننا مطالبون ببذل المزيد من الجهد لدفع عجلة الانتصارات وخطف مراكز عليا في شتى المجالات بالأخص الرياضية

وقال ”نبارك لقيادتنا اليوم الوطني 89 ونتقدم بالشكر والامتنان لما تقدمه لهذا الوطن والمواطن خصوصا في المجال الرياضي حيث يشهد القاصي والداني اهتمام قيادتنا بهذه المنشئات وبفئة الشباب“.

وهنأ علي العليوات لاعب ومدرب فريقي النور ومضر السابق وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الآسيوي لكرة اليد بذكرى اليوم الوطني بقوله ”بحمد الله كل ماحققته في مجالي الرياضي والدافع الأكبر هو حبي لأغلى الأوطان دائما ماتكون للمملكة المكانة المميزة في جميع المحافل“.

واضاف ”صعب ان ترد جميل للأرض التي احتضنت الأجداد والآباء والأبناء واليوم نرى ابناءنا مبتعثين في كل مجالات العلمية بفضل الله واحتضان هذا البلد لأبناءه“.

وقال ”للقيادة أسمى آيات التهنئة والتبريكات في هذا اليوم الوطني والمملكة تنعم بحفظ الله وامانة وكل الحب للقيادة خادم الحرمين وسمو ولي عهدة صاحب السمو الملكي الأمير محمد حفظهم الله وابارك لجميع من على هذه الارض المباركة وجعلها انشاء الله في امن وامان“.

وقال رئيس نادي الهدى بتاروت فراس بن عبدالله آل عبدالمحسن بأن مناسبة ذكرى اليوم الوطني لمملكتنا الحبيبة على يد الموحد الملك عبد العزيز تحمل العز والمجد والاستقرار.

وتابع واننا حين نستذكر بعض هذه الإنجازات فإننا نعبر عن كامل الفخر والاعتزاز بهذا بهذا الوطن العظيم الذي يحثنا على العمل وبذل الجهد وان نقدم ما يمكن تقديمه من غال ونفيس وفاء له وحبا ليبقى دوما عزيزا منيعا.

وتابع بأنه حقا نحن حين نستذكر هذه المناسبة الغالية على نفوسنا تعيد إلى الأذهان عظمة الإنجاز والتوحيد تحت راية لا اله الا الله وقوة العقيدة المجسدة للقيم والمبادئ والمثل مما عزز مكانتها عربيا واسلاميا.

وقال إنه في المحافل الدولية وفي العهد الزاهر استمرت المسيرة لتحقيق الإنجازات ومواصلة البناء وسعيا متواصلا نحو التنمية الشاملة في جميع المجالات التعليم والصناعة والزراعة وتوظيف إمكانات وطاقات البلاد لتحقيق مستقبل أفضل للوطن وابنائه مع المحافظة على أصالة مجتمعنا وثوابته والتمسك بعقيدتنا السامية.

وختم حديثه بانه ”نسأل الله سبحانه وتعالى أن يحفظ قادتنا وأن يديم على بلادنا نعمة الإسلام والأمن والأمان والتطور والنماء أن يديم على وطننا العزة والرفعة في ظل القيادة الحكيمة لحكومتنا الرشيدة إنه نعم المولى ونعم النصير“.

وذكر عضو الاتحاد السعودي ومدير المنتخب الاول لكرة اليد حسن السيهاتي بأن الوطن أعطانا بلا حدود وقدم لنا الكثير الذي نعجز عن ذكره ومهما عملنا فلن نوفي هذا الوطن حقه.

وقال إنه في إحدى المناسبات الوطنية قال احد القادة لاتقل ماذا اعطاني وطني ولكن اسأل نفسك ماذا اعطيت انت وطنك.

واضاف ”وبهذا المعنى يجب ان نقدم للوطن كل مانملك ونضحي بالغالي والنفيس من اجل المحافظة على كل المكتسبات الوطنية التي تحققت خلال تلك المسيرة التى جعلت وطننا في صدارة الدول“.

وهنأ بكلمات قال فيها ”نحن على العهد باقون ويوم 2019/9/23 هو قصة عشق جميلة دامت 89 عاما لشعب وارض وملك دام عزك ياوطن“.

وتابع بأنه دمت ياوطني منفردا بالحب والعطاء مميزا بالامن والرخاء شامخا بالمجد والعز.

وقال ”نهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا“.

وقال مدرب تايكوندو الترجي والمنتخب السعودي للبومسى الكابتن زهير حسن ابو الرحى ”اجمل ماوهبه لنا وطننا الغالي هي هبة الامن والامان والاستقرار الاقتصادي والنفسي. وأقل رد للجميل أن نمثل وطننا خير تمثيل في المناسابات والمحافل الدولية“.

وأضاف ”الحفاظ على امن وطننا لهو مطلب كل مواطن يعيش على أرضه. فوطن لانحافظ على استقراره وامنه لانستحق العيش فيه“.

وتابع بأنه نشد على ايدكم ونحن رهن اشارتكم الكريمة وكلنا خدام لتراب الوطن.

وذكر بأنه منذ أن وحد القائد الهمام المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن ال سعود المملكة ولملام شمل المملكة عام 1351 هـ والمملكة تعيش في رخاء واستقرار وكل مواطن وغيور ومحب لهذا الوطن المعطاء.

وقال ”وانا واحد منهم نتقدم إلى صاحب السمو الملكي الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ونائبه صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ال سعود وللقيادة الكريمة وكافة الشعب السعودي بالتهنئة بمناسبة اليوم اليوم الوطني 89 للمملكة العربية السعودية وندعو الله ان تدوم علبنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.. وكل عام نحن في تقدم ونمو ورخاء“.

وقال مناف ال سعيد حارس نادي النور والاهلي والمنتخب السعودي لكرة اليد ومدرب حراس نادي النور ”الحمدلله رب العالمين الوطن أعطاني الكثير مهما تحدثت لن أوفي وطني العزيز حقه يكفي أن الوطن أعطاني شرف تمثيله في المحافل الدولية وهذا يزيدني فخرا واعتزاز“.

واضاف ”لا يستطيع أحد رد الجميل للوطن فهو صاحب الفضل... أنا وجميع ما أملك فداء للوطن والقيادة حفظهم الله“.

وعبر عن فرحته باليوم الوطني بقوله ”خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان دمتم لنا فخرا للوطن وجعل الله أيامكم كلها أعياد وأفراح“.

وقال ”اتقدم بأسمى آيات التبريكات والتهاني بمناسبة اليوم الوطني 89 لإخواني الرياضيين في الوطن من شرقه الى غربه ومن جنوبه لشماله للشعب السعودي الكريم“.