آخر تحديث: 24 / 4 / 2024م - 6:21 م

في اليوم الوطني الجميع قناصة لاصطياد الرقم 89

جهات الإخبارية نوال الجارودي - القطيف

انطلق مبكرا هذا العام قناصة الفرص للاستفادة من اليوم الوطني ”89“ والذي يصادف يوم غدٍ الاثنين وذلك بتقديم مختلف العروض الترويجية والدعائية العديد من الجهات التجارية والاجتماعية.

وضجت منصات التواصل الاجتماعية بإعلانات دعائية طُعم العديد منها بالفكاهة والظرف حيث تسابقت هذه الجهات التنافس على تقديم العروض المختلفة ما بين وجبات مجانية وهدايا وخصومات على منتجاتها.

وتنوعت هذه الإعلانات اللتي وُصف بعضها باستحالة التحقيق حيث قدم أحد المقاهي عرضا لمن هو في عمر 89 سنة بالحصول على القهوة مجانا فيما قدم آخر عرضا لمن هم في وزن 89 غرام، وقدمت جهات أخرى عروضا لمن اختتمت أرقام جواله أو هويته الوطنية بالرقم 89، فيما عرضت أخرى هداياها لمواليد السنة 1989 ميلادي ونحو ذلك.

فيما انطلقت عشرات المسابقات والعروض على برنامج التواصل الاجتماعي ”تويتر“ تحت هاشتاقي: #همة_حتى_القمة و#اليوم_الوطني_السعودي مشعلةً المنافسة لاقتناص أكبر عددٍ من المتابعين واستقطابا لأكبر شريحةٍ من العملاء.

وطالب عدد من المواطنين هذه الجهات بتقديم مشاركات حقيقية في اليوم الوطني وألا تكون العروض وهمية أو مستحيلة التحقق.

وقالت تهاني عبدالله لـ ”جهينة الإخبارية“ نريد أن تكون هناك مصداقية أكبر في تقديم هذه العروض احتفالا باليوم الوطني وأن نستشعر بالتميز والرفاهية فيه بالحصول على خصومات حقيقية مثلا.

ويعتبر اليوم الوطني بالنسبة للكثير من المتاجر والجهات التسويقية موسم قنص لأرباح كبيرة جدا كفترة الأعياد والمواسم المهمة الأخري في الوطن.