آخر تحديث: 20 / 4 / 2024م - 2:34 ص

”صم الشرقية“ يجددون العهد للقيادة بمناسبة اليوم الوطني

جهات الإخبارية انتصار آل تريك - القطيف

جدد نادي الصم بالمنطقة الشرقية العهد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان آل سعود.

واتفقوا على الوعد بالمضي قدما لمواصلة تنمية الوطن ومنع وردع دعاوى الباطل والتشكيك وذلك بالتمسك بالشريعة الإسلامية والمحافظة على الوطن من الأشرار والوقوف صفا واحد خلف القيادة القيادة الحكيمة.

ورفع رئيس مجلس إدارة نادي الصم بالمنطقة الشرقية سعيد الباحص أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة

وأكد الباحص بأن إطلالة الذكرى الوطنية في عامها التاسع والثمانين للمملكة العريية السعودية تجعلنا نعود لمعرفة دلالات حقيقة هذا الكيان العظيم الذي قاده الملك المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود.

وأضاف الذي قاد ملحمة بطولية وحّد فيها هذا الكيان ولملم أطرافه وجمعها تحت لواء واحد وكلمة واحدة جعل أساسها كتاب الله تعالى وسنة نبيه المصطفى.

وقال وقد أسس حكما على هذين المصدرين اللذين هما أساس حياة المرء والتمسك بهما، ملغيا كل الأطر القبلية الضيقة وبنى الكيان على جسد واحد قائم على مبدأ العدالة والمساواة.

وقال يحق لنا جميعا أن نفخر بهذا التاريخ المرصع بالذهب وأن نجدد ذكرياتنا بفيض المشاعر الصادقة التي نهديها مخضبة بجميل القول والعرفان لمؤسس حضارة هذه البلاد القائد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيّب الله ثراه كما نحتفي برجالاته العظماء الذين خلدهم تاريخ البشرية وأوسع لهم صفحاته وجدّد لهم الولاء ورفع لهم راية الشموخ والعزة.

وأشار نحن اليوم وفي غمرة هذه الذكرى العزيزة على قلوبنا نواصل مسيرة البناء والنماء في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان.

وأشار إلى النجاحات المتوالية والمشاريع التنموية تزدهر في بلادنا وتتوسع مراحل التنمية والبنى التحتية معلنة عهد زاهر ورخاء يعم البلاد.

وأضاف فهاهو الصعيد الرياضي يشكل القاعدة الأساس لبناء ومواصلة حضارة البلاد وتلاقحها فكريا مع العالم أجمع حيث أولت القيادة الحكيمة الاهتمام بهذا القطاع خاصة رياضة الصم في مختلف مراحله ومنحته الفرصة لاداء مهمته الشريفة في رفد الرياضة السعودية فغدت تلك الاندية الخاصة بالصم رافدا حقيقيا محققة الانجازات.

وألمح بأن المنجزات تتوالى تلو المنجزات لنقف احتراما لرجال أمننا البواسل الذين وقفوا بحزم وشجاعة وبسالة في وجه أداة التخريب والإرهارب فدحروا وأبطلوا شرها وعدوانها.

وعلى الصعيد الإقتصادي والتجاري والصناعي والزراعي فنجاحاتها تذكر حيث الرؤية الوطنية 2030 تعد راسخا وقاعدة أساسية جعلت العالم بأسره يتجه لتلك الدراسات الإستراتيجية التي تسير عليها البلاد في إقتصادها وتعليمها وتتخذ منه مشروعا عمليا لكافة مشاريعها وكل عام والوطن بخير.